وداد مستغانم يعزز الرصيد وينتظر المزيد

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عزز الوداد في لقاء الجولة الماضية رصيده بثلاثة نقاط جديدة مكنته من المحافظة على المرتبة السادسة في سلم الترتيب بمجموع 22 نقطة في الرصيد هذه المرة هذه النتيجة الإيجابية  تحفز اللاعبين أكثر المواصلة على نهج النتائج الإيجابية من جهة و رفع سقف عدد النقاط في الجولات المقبلة لتحقيق هدف البقاء مبكرا .

التشكيلة التي حققت ثلاثية

إعتمد المدرب دريس بطيب رفقة مساعده عبد الحق هني على تشكيلة ضمت كل من الحارس قطني كمال مصطفى ، بروبة محمد ، منصور سعادة، ، هامل عبد الحفيظ ، إيامنيوان نور الدين ، مداح قدور ، صافي حاج عبد القادر ، كنيش مرتضى ، صوفي سفيان ، بن دحمان ، حاج يحي محمد عبد اللطيف ، فيما احدث أربعة تغييرات بدخول كل من بن حليمة ، بن ناصر ، صبيان نبيل و فلاحي .

خط الهجوم يواصل دك الشباك

الثلاثية النظيفة  التي حققها الفريق في الجولة الماضية  بقدم مداح قدور و علي بن دحمان و فرحي بن حليمة تؤكد مرة أخرى قوة خط هجوم الوام الذي يعد الأحسن والأفضل على الإطلاق في المجموعة بوصوله إلى سقف اا_ 24 إصابة كاملة في إنتظار المزيد والتأكيد في الجولات المقبلة .

بن حليمة يوقع الثالث  لحظات بعد دخوله

دخوله بديلا في اللحظات الأخيرة مكان بن دحمان كان موفقا بحيث لم تمر سوى دقيقة واحدة من الوقت المضاف تمكن من تعميق الفارق بتوقيعه الهدف الثالث لفريقه  بعد تمريرة حاسمة كما جاءت من الأرنب السريع نبيل صبيان الأخير الذي يواصل في تقديم عروضه المميزة على الرغم دخوله بديلا هو الأخر ما يعني التغييرات التي أحدثها الكوتش يطيب كانت موفقة و أعطت ثمارها أكثر .

شبيبة تيارت منافس الأحد

ستكون وجهة الوداد في ختام مرحلة الذهاب يوم الأحد تيارت لمواجهة الشبيبة المحلية التي يطمح فيها أصحاب اللونين الأحمر  والأبيض إنهاءها بنتيجة إيجابية و التقرب أكثر من أصحاب المراكز الأولى .

التحضير لهذه المباراة إنطلق الخميس

بالنظر إلى الوقت القصير الذي يفصل مباراة الجولة الأخيرة من هذه المرحلة هذا الأحد  بالنظر إلى الرزنامة المكثفة عاد الفريق إلى أجواء التدريبات أمسية الخميس في إنتظار شد الرحال اليوم إلى تيارت.

ح.رضوان