مولودية سعيدة – إتحاد تلمسان-الصادة لمواصلة المسيرة

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مقارنة بالمواجهة السابقة التي عرفت مشاركة بعض الأساسيين ، قد يجد الطاقم الفني للفريق إن شاء الله نفسه مضطر لإجراء بعض التغييرات على الأقل نتيجة الغيابات التي عانى منها في الأسبوع الماضي ، وهو ما يفرض على المدربين اختيار أفضل العناصر والتي تبقى ملزمة باستغلال هذه الفرصة من أجل تحقيق الفوز أولا ومن تم التطلع للمشاركة في المواجهات المقبلة .

سفيون قد يواصل حراسة عرين المولودية

بنسبة كبيرة وحسب الظروف التي يعيشها الفريق حاليا فإن الحارس السابق لفريق ترجي مستغانم والحالي للصادة أحمد سفيون سيسجل مشاركته ضمن التشكيلة الأساسية المعنية بمباراة اليوم ، والسبب هو الخبرة التي يمتلكها أولا وسن الحارس ثانيا الذي لا يمكنه التأثر كثيرا مقارنة بزميله الحارس الشاب أغادير.

هذا ولا يخشى الجميع الصورة التي سيظهر بها الحارس سفيون سيما وأن هذا الأخير كما قلنا يمتلك من التجربة ما يكفيه لقيادة المجموعة لتحقيق الفوز خاصة وأنه قادها لتحقيق ما شابه ذلك في الماضي القريب .

يذكر أن الحارس سفيون شارك في أغلب مواجهات الفريق في هذا الموسم ، وعلى كل فكلا الحارسين يمكنهما المشاركة وبدون أي إشكال مع أفضلية للحارس سفيون

خط الوسط الهجومي يشهد عودة عناصر هامة

ستكون مهمة الطاقم الفني ربما هذه المرة يسيرة نوعا ما رغم الظروف المحيطة عكس المواجهتين الأخيرتين والتي غابا عنهما بعض لاعبي الوسط الهجومي مما جعل الطاقم الفني يشرك الشباب طيلة أطوار اللقاء تقريبا .

ولم تكن له البدائل الكثيرة الجاهزة في هذا الخط بما أنه يعتمد كثيرا على اللاعب الشاب بن ويس أسامة لأن  ابن الحساسنة يجيد اللعب في هذا الخط وأظهر إمكانات لا بأس بها سواء في تحضيرات الفريق أو في المباريات التطبيقية التي يعتمد عليها المدرب كثيرا بعد نهاية كل حصة تدريبية.

وحتى في أغلب الرسميات التي دخل فيها كبديل أو أساسي في صورة مواجهة سريع غليزان بملعبه ، وطبعا الاختيار يبقى من صلاحية أعضاء الطاقم الفني المسئولين  عن تعداد النادي.  .

مشاركة زايدي  مستبعدة أمام إتحاد تلمسان

ورغم أن الدافع المحوري زايدي عاد إلى التدريبات الجماعية كما أشرنا إليه في أعدادنا السابق إلا أن إمكانية مشاركته في مواجهة اليوم كأساسي تبقى ضئيلة جدا لأن الطاقم الفني للفريق سيعتمد ويشرك حتما محور الدفاع الذي شارك في لقاء سريع غليزان ،كما أن الطابع الخاص الذي تحمله مباراة اليوم سينقص من حظوظ مشاركة اللاعب لأن الظروف تختلف في مثل هذه المواجهات وقد يجد نفسه على دكة البدلاء .

 بومداني قد يسجل حضوره من جديد

رغم أن المدافع الأيمن بومداني استدعي لأغلب مواجهات الفريق في البطولة إلا أن هذا اللاعب لم يكن محظوظا بالتواجد ضمن التشكيل الذي شارك في المباريات السابقة بداعي خيارات الطاقم الفني ، وتعتبر مواجهة السبت أمام أبناء تلمسان فرصة للاعب من أجل ضمان مكانة ضمن التشكيل الذي سيعتمد عليه الطاقم الفني في هذه المواجهة.

خاصة وأن اجتهاده طيلة أيام الأسبوع ومشاركته في المباراة التطبيقية كاملة يعزز من فرضية إشراك المدافع الأيمن بومداني ومنذ البداية لأنه لا يوجد بديل واضح ويمكنه شغل الجهة اليمنى ما عدا قادوس الذي سيجل حضوره بنسبة كبيرة في الرواق الأيمن من بالنظر إلى الوجه الطيب الذي ظهر عليه مؤخرا.

 أبو وجدان