وداد مستغانم – نصر حسين داي-الفوز على  النصرية  لمحو  الهزيمة الماضية

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في إطار رزنامة  الجولة الرابعة عشر من منافسة قسم الهواة في مجموعتها الغربية يستضيف وداد مستغانم ظهيرة يوم الأربعاء عند توقيت الساعة الثانية بملعب بن سعيد محمد بديوان المركب الرياضي متعدد الرياضات الرائد فراج بمستغانم.

منافسة نصر  حسين داي في مواجهة لا تقل أهمية عن سابقاتها من حيث   نقاطها الثلاثة  خاصة في ظل الهزيمة القاسية للوداد  في الجولة الماضية ضد نجم القليعة  برباعية كاملة لم يتجرعها الأنصار الذين صبوا كامل غضبهم على اللاعبين .

5 نقاط تفصله عن منافسه

تتزامن هذه  المباراة بين  الفريقين فارق الخمس نقاط التي تفصل الوام  الذي يتواجد في المركز السادس برصيد 19 نقطة و النصرية التي تتواجد في المرتبة الحادي عشر بأربعة عشرة نقطة.

قوة الوام في خط  هجومه

كما يبقى  خط هجوم  الفريق القوة الحقيقية في البطولة بصفة عامة مع  أفضلية  خط دفاع بالنسبة للزوار الذي تلقى 13إصابة  مقارنة بعقم هجومه  الذي لم يصل إلى شباك منافسيه سوى ثماني مرات فقط ولو أن هذه المعطيات تبقى مجرد رقم وحقيقة الميدان شيء أخر لأن كرة القدم تلعب فوق المستطيل الأخضر .

خط الدفاع الحلقة الأضعف

نقطة ضعف الوداد تبقى في منظومته الدفاعية التي صارت تتلاقى أهداف بالمجان في المتناول كانت سببا مباشرا في  تضييع عديد النقاط حتى أمام فرق المراكز الأخيرة  كما حصل في مباراة شبيبة ڨير العبادلة .

نسخة أخرى منتظرة بين الفريقين

مواجهة اليوم  بين الفريقين قي رزنامة  البطولة  ستكون بالمناسبة هي الأخرى مفتوحة من قبل الطاقم الفني المشرف من الطرفين   سواءا بالنسبة للوداد أو النصرية بإعتبار النسخة الثانية منتظرة بينهما في منافسة كأس الجمهورية في إطار الدور 32 يوم 2 فيفري من الشهر  الداخل .

محمد بروبة “ما يهمنا هو إفتكاك نقاط المواجهة “

عن هذه المباراة أمام النصرية قائد الفريق بروبة قال  هزيمتنا القاسية في مباراة الجولة الماضية خارج قواعدنا تتطلب منا اليوم تعويض نقاطها مهما كانت طبيعة أو ترتيب المنافس لأن فريقنا بحاجة ماسة لنقاط الأمان قبل نهاية هذه المرحلة لرد الإعتبار للفريق و لأنفسنا كلاعبين أيضا خاصة وان الأنصار غاضبون جراء  الخسارة الأخيرة وعليه سنعمل كل ما بوسعنا فوق أرضية الميدان لإسعاده في مباراة

سنواجه المنافس بعقلية الفوز لا غير

الواجهة  ينتظر أن تكون صعبة أمام منافس سيتنقل بنفس الهدف لكن هذا ليس على حسابنا ،زملائي اللاعبين يدركون المسؤولية المنتظرة منهم لتوظيف كامل القدرات فوق المستطيل الأخضر لإفتكاك كامل الزاد  جاهزيتنا موجودة  في ظل عدم وجود الغيابات والإصابات .

 ح.رضوان