ترجي مستغانم 4 أمل الأربعاء 1-الترجي ينتفض ويتجاوز المرحلة الصعبة

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يضيع الترجي فرصة إستضافته لمنافسه أمل الأربعاء بأرضه وفي غياب أنصاره على غير العادة هذه المرة  في مباراة الجولة الثالثة عشر من قسم الثاني هواة من وضع حد لفترة الفراغ التي لازمته في الفترة الأخيرة دون طعم الفوز .

بداية سريعة من جانب الترجي

لم تمض سوى خمس دقائق  عن إعلان  الحكم بن حمو أحمد  بداية  المباراة ليتمكن  المدافع المحوري خالد شواري من مباغتة حارس الأمل بوسفر أمين مانحا التقدم لفريقه ، الهدف المبكر جعل عناصر الفريق الزائر يشنون بعض المحاولات للعودة في النتيجة لكن دون تغيير في النتيجة في الوقت الذي لم   يبق عناصر الترجي مكتوفي الأيدي بحثا عن هدف الأمان والإطمئنان.

حيث أتيحت بعض الفرص عن طريق بوڨطاية و غانم وكذا حمري وفي الدقيقة السابعة والثلاثين و  بعد هجمة منسقة تنتهي عند  عواد حسين صاحب اللمسة الأخيرة  داخل مربع العمليات يمرر صوب حمري هذا الأخير بتصويبة يضيف الإصابة الثانية .

محاولات لإنهاء اللقاء قبل الأوان

بداية المرحلة الثانية دخلها عناصر الترجي بنية إنهاء اللقاء قبل الأوان من خلال الحملات المتوالية والضغط المستمر من جانب أشبال بن دريس أول محاولة قابلة للتجسيد كانت من صنع بوخنة صوب عواد  هذا الأخير لم يلحق على الكرة ،  بوخنة وجها لوجه الحارس يتدخل ثم  فرصة أخرى تضيع من بوڨطاية .

بوڨطاية يضيف الثالث بطريقة جميلة

الضغط المتواصل على منطقة دفاع الأربعاء مكن هذه المرة بوڨطاية عامر من إضافة الهدف الثالث بطريقة جميلة جدا  بكرة كما جاءت في العمق من  المهاجم الأيمن بوخنة كما ضيع عواد فرصة أخرى .

تقليص الفارق من الزوار

خروج الضيوف عن منطقتهم و الإندفاع صوب الهجوم  مكن اللاعب حمري محمد ياسين  في الدقيقة الخامسة و الستين من تقليص الفارق  بضربة رأسية محكمة بعد سوء المراقبة في متابعة التوزيعة

دمان يضيف الرابع  بركلة جزاء

الترجي لم يكتفي عند هذا الحد حيث عمق الفارق بإضافة الرابع عن طريق دمان الذي تولى تنفيذ ركلة الجزاء بنجاح  بعد عرقلة البديل جهدو داخل مربع العمليات أمام أنظار الحكم بن حمو  الكرة في جهة والحارس بوسفر  في جهة أخرى .

فرص تعميق الفارق تضيع بالحملة

كما كان بإمكان الترجي إضافة الخامس والسادس على الأقل  في الدقائق الأخيرة خاصة  عن طريق دمان أمام المرمى .

بن دريس رضا :” فوز يمنح الثقة للاعبين “

عقب نهاية المباراة التي فاز فيه فريقه برباعية  كاملة مدرب الترجي  قال :  إنتصار مهم جدا من الناحية المعنوية بعد أربع مباريات دون إنتصار ،  كان بإمكاننا الفوز بنتيجة اقل لولا الفرص التي ضاعت ثلاث نقاط تجعلنا تعود إلى السباق وتسمح لنا بالتحضير المباريات المقبلة من هذه المرحلة ، نشكر اللاعبين على الإرادة العزيمة في تحقيق الفوز وإهدائه للأنصار الذين غابوا عن متابعة اللقاء .

مومن صديق” نتيجة قاسية بعد نتائجنا الإيجابية “

أما مدرب الأربعاء قال : الهدف المبكر كان له تأثير كنا نتوقع صعوبة المباراة أمام منافس سجل أربع تعثرات زيادة على عامل  الميدان الذي لم يتعود لاعبينا اللعب في مثل هكذا أرضيات من العشب الطبيعي تنتظرنا مواجهات أخرى صعبة قبل نهاية هذه المرحلة أمام المشرية في خرجة أخرى ورائد القبة .

ح.رضوان