وداد مستغانم يكتفي بنقطة في سفرية بشار

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إكتفى وداد مستغانم بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله في تنقل الجولة الحادية عشر إلى بشار أمام ڨير العبادلة المحليين كانوا السباقين في فتح مجال التهديف في العشر دقائق الأخيرة من توقيت المباراة قبل أن ينقذ متوسط الميدان كنيش مرتضى فريقه بترجيح الكفة في الوقت بدل الضائع بضربة رأسية محكمة.

المحافظة على المرتبة السادسة

نقطة التعادل الذي عاد بها من بشار أمام شبيبة ڨير العبادلة مكنته في المحافظة على المركز السادس في الترتيب العام الذي كان بحوزته قبل هذه الجولة برصيد 16 نقطة طبيعة المنافس الذي يحتل المرتبة الأخيرة كان الجميع من عشاق وأنصار الحمراء أن يعود غانما بالزاد الكامل مثلما سبق وأن فعلته الفرق التي سبق وأن واجهته لكن شبيبة الڨير عرف إستفاقة مؤخرا بعد  سبق وأن عاد بنقطة التعادل من تنقله إلى وادي أسلي  في الجولة ما قبل الماضية .

منصور يعود إلى أجواء المنافسة

عرف اللقاء الأخير عودة المدافع المحوري منصور سعادة  إلى أجواء المنافسة كلاعب أساسي هذه المرة و  الذي عوض زميله صباحي المعاقب اللقاء نفسه الذي إعتمد فيه المدرب بطيب على سبيان في القائمة الأساسية التي دخلت المباراة قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني .

هذه التشكيلة الأساسية التي دخلت اللقاء

إعتمد المدرب بطيب على تشكيلة أساسية ضمت كل من الحارس قطني ، بروبة محمد ، بن عوينة محمد. منصور سعادة ، إيامنيوان نور الدين ، صافي حاج عبد القادر ، كنيش مرتضى ، مداح قدور ، صبيان ، صوفي سفيان ، فلاحي حاج سعيد فيما قام بثلاثة تغيرات بدخول كل من ساكر سعيد، بن دحمان و إسحاق.

هذا الثنائي تركا فراغا في التشكيلة

غياب المهاجم حاج يحي و المدافع المحوري صباحي بن عمر كان له تأثير  على الرغم الحلول الموجودة بالنظر إلى وزنهما في التشكيل الأساسي حيث تركا فراغا في المواجهة الأخيرة اللاعب الأول سيكون حاضرا في مباراة هذا الثلاثاء فيما يغيب صباحي الذي لم يستنفذ عقوبة الإيقاف بمبارتين .

التحضير لمباراة المدية ينطلق

بعد راحة يوم السبت يشرع الفريق  مساء في التحضير في التدريبات التي تسبق مباراة أولمبي المدية برسم الجولة الثانية عشر  المبرمجة هذا الثلاثاء عند توقيت الساعة الثانية زوالا .

تأهل الأشبال وإقصاء الأصاغر

تمكن فريق اقل من 17 سنة الذي يشرف عليه المدرب حمو عبد القادر من حجز ورقة التأهل إلى الدور السادس عشر من منافسة كأس الجمهورية بعد تجاوزه عقبة مولودية وهران بالركلات الترجيحية فيما خرج فريق أقل من 15 سنة من السباق بعد خسارته بنتيجة ستة اهداف لإصابة واحدة مع نفس الفريق .

الرديف فاز بثنائية نظيفة

خلافا للفريق الأول الذي إكتفى بالتعادل أشبال المدرب منور كراودة تمكنوا من العودة من ملعب بشار بفوز بثنائية نظيفة من توقيع نور الإسلام حريڨة و طيب بونكراف وعلى ضوء سلسلة النتائج الإيجابية التي مافتئ يسجلها شبان الوام سمحت لهم من الإرتقاء إلى المراكز الأولى ويعد الفوز الثالث خارج الديار. بعد كل من المشرية و غالي معسكر .

ح.رضوان