الجولة 13 لأقل من 21 سنة-سطيف تلتحق الصدارة و الحمراوة يحققون نقطه الأمل

وفاق سطيف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اختتمت فعاليات الجولة الثالثة من البطولة الوطنية للآمال منه خلال إجراء ثمانية مباريات كاملة عرفت العديد من المستجدات على مستوى ترتيب فرق المقدمة أين تمكن فريق وفاق سطيف من اللحاق بثنائي مولودية الجزائر وشبيبة الساورة في المركز الأول و بفارق الأهداف بعد انتصاره أمام نادي بن عكنون على أرضية ميدان الثامن ماي 1945 بسطيف وهو الانتصار الذي رفع من خلاله رصيده إلى 28 نقطة في ريادة الترتيب كما أن بقية النتائج جاءت منطقية في غالبيتها وطغت عليها سلسلة المباريات المتعادلة.

مولودية وهران 0 شباب قسنطينة 0

الحمراوة و السنافر يتقاسمان نقاط المواجهة

في مباراة جمعت ما بين فريق مولودية وهران والنادي الرياضي القسطنطيني التي ميزها الحذر من الجانبين خاصة من جانب فريق مولودية وهران الذي كان يسعى لوضع حد لسلسلة نتائج السلبية المحققة مؤخرا أمام الضيوف الذين يعيشون في نفس الوضعية.

مباراة انتهت بنتيجة سلبية ما بين الفريقين أين تمكن فريق مولوديه وهران من الوصول إلى النقطة التاسعة في المركز الخامس عشر في حين يبقى شباب قسنطينة يعاني الأمرين خلال الأونة الأخيرة محتلا المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

شباب بلوزداد 3 مولوديه الجزائر 1

الداربي العاصمي يبتسم لأبناء العقيبة

حقق نادي شباب بلوزداد فوزا ثمينا خلال المباراة التي جمعته في إطار ذات الجولة أمام نادي مولودية الجزائر وذلك بثلاثية لقاء هدف واحد. فبعد أن تقدم أبناء العميد بهدف السبق في الدقيقة الثانية عشرة ليحافظ على تفوقه الى غاية نهاية المرحلة الأولى أما الشوط الثاني من المباراة فعرف انتفاضة أبناء العقيبة الذين تمكنوا من تعديل الكفة خلال الدقيقة الثامنة و الخمسين .

قبل أن يعود المحليون ويضيفوا هدفين أخرين خلال ما تبقى من مشوار المباراة . وهي النتيجة التي أبقت نادي مولودية الجزائر في صدارة ترتيب البطولة إلى جانب كل من وفاق سطيف وشبيبة الساورة في حين أضحى فريق شباب بلوزداد يحتل الصف السادس برصيد اثنتين و عشرين نقطة.

اتحاد العاصمة 2 شبيبة الساورة 0

أبناء سوسطارة يحققون الديكليك

حقق نادي اتحاد العاصمة فوزا ثمينا خلال استضافته لنادي شبيبة الساورة أين تمكن أبناء العاصمة من تحقيق الانتصار بثنائية ساهمت في تسلق نادي اتحاد الجزائر لسلم ترتيب المنافسة أين أضحى يحتل الصف الثامن برصيد سبع عشرة نقطة في حين لا يزال فريق نسور الجنوب في المركز الأول إلى جانب الثنائي وفاق سطيف ومولودية الجزائر برصيد 28 نقطه.

شبيبة القبائل 1 اولمبي شلف 1

حوار الكناري والجوارح ينتهي من دون فائز

في مباراة أخرى ما بين فريق شبيبة القبائل ونادي اولمبي شلف انتهت من دون فائز وبهدف في كل شبكة فبعد أن افتتح أبناء جرجرة التسجيل في حدود دقيقة الخامسة سار المواجهة في اتجاه واحد الى غاية الأنفاس الأخيرة من المباراة وتحديدا في الدقيقة الواحدة و التسعين ليعود أبناء الشلف ويوقعون إصابة التعادل.

بقية نتائج عرفت تعادل كل من اتحاد بسكرة حين استضافته لنادي مولودية البيض بهدف في كل شبكه. كمعادن الاتحاد الرياضي لواد سوف بنتيجة تعادل السلبي من أمام اتحاد خنشلة بملعب هذا الأخير الحين تمكن أبناء الأكاديمية بنادي بارادو من تحقيقها الأهم والفوز بهدف دون رد أمام متذيل ترتيب المنافسة نجم مقرة.

علي صادق