الجولة 12 لفئة اقل 21 سنة-الشناوة يحسمون القمة والحمراوة يغرقون بثلاثية

مولودية الجزائر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اختتمت مباريات الجولة الثانية عشرة من البطولة الوطنية لصنف الآمال وهي المواجهات التي عرفت العديد من النتائج والمفاجآت أبرزها تعثر النادي الرياضي القسنطيني على أرضية ميدانه حين استقباله لنادي اتحاد بسكرة حين حافظ ناديي مولودية الجزائر و شبيبة الساورة على صدارة الترتيب على التوالي وبفريق الأهداف من خلال تحقيقهما الانتصارين حين استقبالهما لنادي شبيبة القبائل واتحاد خنشلة في حين عاد الحمراوة وبخفي حنين من العاصمة بعدما تلقوا هزيمة جديدة ومتجددة بواقع ثلاثة اهداف دون رد.

شباب قسنطينة 1 اتحاد بسكرة 1

أبناء زيبان يحققون الأهم.

واصل فريق شباب قسنطينة سلسلة التعثرات وهذه المرة على أرضية ميدانه حين استقباله لنادي اتحاد بسكرة وهي المواجهة التي تمكن من خلالها أبناء زيبان من افتتاح التسجيل في حدود الدقيقة التاسعة إلا أن أصحاب الأرض عرفوا كيف يقتنصون نقطة التعادل قبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق.

وهي نتيجة تؤزم من وضعية النادي الرياضي القسنطيني الذي انهزم خلال جولة الماضية أمام شباب بلوزداد بثنائية نظيفة كما انه مقبل على المباراة قوية بمدينة وهران أمام المولودية المحلية خلال الجولة المقبلة في حين سيستقبل نادي اتحاد بسكرة نادي مولودية البيض في ذات الجولة.

مولودية الجزائر 2 شبيبة القبائل 1

الشناوة يواصلون قيادة المنافسة

قمة الجولة تلك التي جمعت ما بين مولودية الجزائر و شبيبة القبائل وفت بكل وعودها من حيث الإثارة والتشويق وهو اللقاء الذي ابتسم بالحذر من كلا الجانبين قبل أن يفتتح طالب باب التسجيل من جانب شبيبة القبائل في الوقت بدل الضائع للمرحلة الأولى.

أما الشوط الثاني من المباراة فدخله أبناء العاصمة بقوه قصد العودة في النتيجة وهو كان لهم بعد خمس دقائق من العودة من غرف تغيير الملابس عن طريق اللاعب عبدلي الذي أضاف الهدف الثاني في حدود الدقيقة الستين وهي المباراة التي انتهت لصالح الشناوة والتي حافظ من خلالها على صدارة الترتيب قبيل القمة الكلاسيكية التي ستجمعه بنادي شباب بلوزداد خلال الجولة والتي سيستضيف أيضا من خلالها فريق شبيبة القبائل نادي جمعية شلف.

شبيبة الساورة 2 اتحاد خنشلة 0

النسور يحافظون على النسق الايجابي

وفي ذات سياق تمكن فريق شبيبة الساورة من تحقيق الانتصار بثنائية نظيفة خلال لقائه الذي جمعه بنادي اتحاد خنشلة على أرضية ميدان ملعب 20 أوت ببشار وهي النتيجة التي يشدد من خلالها الخناق على نادي مولودية الجزائر في صدارة الترتيب وبفارق الأهداف قبل مباراته أمام اتحاد العاصمة خلال الجولة الثالثة عشر. في حين يبقى فريق “السيسكاوا” يصارع مع فرق المؤخرة كما انه مقبل على مباراة خلال الجولة المقبلة والتي ستجمعه بالنادي الرياضي لواد سوف بمدينة خنشلة.

نجم بن عكنون 3 مولودية وهران 0

الحمراوة يسقطون بثلاثية

تمكن نادي نجم بن عكنون من خطف النقاط الثلاث خلال المباراة التي جمعته بنادي مولودية وهران بالعاصمة وهي المواجهة التي أخفت كل أسرارها إلى غاية الدقيقة السبعين أين افتتح أصحاب الأرض عداد التسجيل قبل أن يضيف المحليون ثاني الأهداف في الدقيقة الثانية و السبعين ليتمكنوا أيضا من تسجيل ثالث الأهداف في الدقيقة السادسة والسبعين .

وبالتالي يبقى فريق مولودية وهران يصارع مع فرق مؤخرة الترتيب وتحديدا في المركز الخامس عشر برصيد ثمان نقاط في حين يواصل الوافد الجديد إلى حظيرة الكبار نجم بن عكنون سلسلة النتائج الايجابية وبقائه مع خماسي المقدمة برصيد أربع و عشرين نقطة بفارق أربع نقاط عن متصدر ترتيب المنافسة مولودية الجزائر.

بقية النتائج عرفت انتفاضة نادي بارادو الذي حقق الانتصار بثنائية نظيفة على أرضية ميدان النادي الرياضي لود سوف وهو ثاني فوز بالنسبة لأبناء الأكاديمية خلال هذا الموسم في حين هذا الوفاق سطايفي بالزاد كاملا خلال السفرية التي قادته إلى مقرة لمواجهة النجم المحلي بعد أن حقق الانتصار بثلاثة اهداف نظيفة كما شهدت الجولة أيضا نهاية مباراة جمعية شلف واتحاد العاصمة بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

علي صادق