إتحاد مستغانم-علي بن ڨوة(مدرب أواسط)-هدفنا أن يستفيد فريق الأكابر ببعض الأسماء مستقبلا

علي بن ڨوة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يتحدث مدرب فئة اقل من 19 سنة “لسانجيل” الأستاذ الجامعي البروفيسور علي بن ڨوة عن مشوار فريقه الناشط في بطولة رابطة وهران الجهوية بعد مضي 5 جولات  وكذا عن الأمور أخرى عن فريقه. في هذا الحوار

البداية كيف كانت إنطلاقة التحضيرات التي سبقت بداية المنافسة ؟

بداية التحضيرات  كانت متأخرة هذا من جهة وإختيار اللاعبين كان حسب العدد الموجود بإعتبار لم تكن لنا فرصة لإكتشاف  أسماء في ملاعب أخرى على هذا الأساس  بدأنا بالقائمة  الموجود في طل عدم تأهيل مجموعة من اللاعبين حينها .

غلق ملعب بن سليمان بسبب الأشغال الجارية  منذ أكثر من شهر  الم يكن له تأثير بشأن التدريبات و الإستقبال أيضا ؟

بالمناسبة نشكر مدير معهد التربية البدنية البروفيسور ميم مختار الذي منح الشباب بإجراء الحصص التدريبية خلال الأسبوع ومساعدتنا في العمل وهو مشكور على ذلك وكذا إدارة المركب الرياضي وعلى رأسهم بليدي تواتي على مساعدته للفريق .

نعود قليلا إلى الوراء تقيم مشوار الشبان بعد مرور خمس جولات ؟

الجولة الأولى كانت بوجه آخر بعده واجهنا أرزيو فريق له مجموعة  منسجمة ثم غالية عين تادلس المواجهة التي لامست فيها رغبة وإرادة كبيرتين  من قبل شباننا خلال أطوار اللقاء رغم النقص العددي أنهيناها بالتعادل الإيجابي  تليها مباراة عرابة الفوز كان بخماسية كاملة و إنتصار آخر ضد مولودية حجاج .

 تنتظر دخول أسماء لم تكن مؤهلة  لتقديم الإضافة المرجوة أليس كذلك  ؟

صحيح هناك 6 لاعبين كانوا خارج التعداد بسبب التأخر في الحصول على  الإجازات  وعليه هذه الأسماء ستكون  تحت تصرفنا بداية الجولة المقبلة وبإمكانهم تقديم الإضافة المرجوة بالنظر  إلى مستواهم المقبول .

ما هو الهدف المسطر بما أن هذه الفئة فيها أسماء بإمكان الفريق الأول الإستفادة من خدماتهم؟

هدفنا خلال هذا المشوار الجاري هو العمل دائما على تحسين وتوظيف قدرات اللاعبين الفنية والبدنية في كل مباراة رسمية خاصة في ظل التغيير الشبه كلي لتعداد الموسم الماضي الحمد لله  لدينا تركيبة بشرية لابأس بها في تحسن ملحوظ من جولة لأخرى كما ان هناك بعض اللاعبين بإمكانهم تدعيم الفريق الأول لاحقا .

  حاوره : ح.رضوان