شبيبة الساورة-الاستئناف بمعنويات مرتفعة و توجيه الأنظار إلى مباراة بارادو 

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت تشكيلة شبيبة الساورة الإثنين  إلى أجواء التدريبات بعدما استفادت من يوم واحد راحة  عقب فوزها  السبت الماضي بهدفين مقابل هدف واحد على نجم مقرة في إطار الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

مما وضع رفقاء الحارس وابدي ضمن وصافة الترتيب العام ب 18 نقطة ؛ كما يبقى  مشوار المدرب التونسي ناصف البياوي خالي من الهزيمة بتسجيله الفوز الثالث مقابل تعادل واحد في أربعة مقابلات قاد فيها العارضة الفنية لنسور الجنوب علما أنه نصب خلفا للمغادر شريف حجار.

و عادت كتيبة الساورة للعمل وسط روح معنوية عالية تحضيرا للقاء الأسبوع القادم برسم فعاليات الجولة الحادية عشر عندما سيحل ” الساورسيت ” ضيفا على نادي بارادو في مهمة صعبة بالعاصمة تحت عنوان تفادي الخسارة و الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية .

لمسة الطاقم الفني  بدأت تظهر

أجمع كل متابعي شبيبة الساورة على نجاح التقني التونسي ناصف البياوي و طاقمه الجديد في تسيير المجموعة الحالية كيف لا و قد بات التحسن في الأداء  ظاهرا للعيان و هو ما انعكس إيجابيا على النتائج المسجلة مؤخرا حيث لم يذق نسور الجنوب الخسارة منذ إلتحاقة على رأس النادي ؛ كما أتبث رفقاء سعد عبد الجليل  حضورا بدنيا في المستوى و الدليل على ذلك تمكنهم من تسجيل أهداف حاسمة  في الأنفاس الأخيرة من المباريات مثلما جرى الحال ضد مقرة ؛ واد سوف و الشلف.

الميركاتو الشتوي لتدعيم بعض المناصب

أكدت مصادر حسنة الإطلاع من بيت شبيبة الساورة بأن إدارة مأمون حمليلي تفكر بجدية في تدعيم التعداد  ببعض العناصر بداية من فتح  فترة التحويلات الشتوية و ستتم  هذه العملية وفق حاجيات المدرب و المناصب التي يعاني منها النادي  و لم يرد المصدر الكشف عن أسماء اللاعبين المستهدفين حيث سيكون التفاوض معهم بسرية تامة تفاديا لدخول أندية منافسة .

الإعلان عن قائمة المسرحين قبل انتهاء مرحلة الذهاب

و كشف ذات المصدر بأن المرحلة القادمة ستعرف قرارات حاسمة بخصوص غربلة التعداد لما ستعلن إدارة النادي عن قائمة اللاعبين المسرحين قبل انتهاء مرحلة الذهاب و التي قد تشهد بعض المفاجأت علما أن لاعبين اثنين حسم أمرهما بشكل نهائي و يتعلق الأمر بمتوسط الميدان بودحيو و هو الذي أنهى موسمه مبكرا إثر تلقيه إصابة على مستوى الأربطة المعاكسة أما اللاعب الثاني فهو بيوض بعدما لم يظهر له أي أثر في التدريبات منذ وقت طويل و يعد في حالة إهمال منصب ؛ حيث سيتم استدعاء الثنائي لفسخ عقدهما في انتظار تصفية أسماء أخرى .

السفر إلى العاصمة يوم الأربعاء

سيطير وفد شبيبة الساورة يوم الأربعاء إلى الجزائر العاصمة عبر رحلة جوية مباشرة من ولاية بشار أين سيقيم الفريق هناك على أن  يخوض آخر مران له الخميس في إحدى الملاعب ؛ للتذكير فإن مواجهة نادي بارادو برمجت الجمعة المقبل بداية من الساعة الثالثة و ربع زوالا بملعب عمر برابح بالدار البيضاء .

سيدي محمد