وداد تلمسان-اللاعبون يقررون عدم التدرب

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق وداد تلمسان الأهم خلال المواجهة المحلية التي جمعته أمس الإثنين فوق أرضية ملعب العقيد لطفي أمام الجار شباب الحناية في إطار الجولة الواحدة والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب بعد فوزه بنتيجة هدفين مقابل واحد كانت كافية لتدعيم الرصيد بثلاثة نقاط مهمة في سباق التنافس على ورقة الصعود لهذا الموسم قبل تسعة جولات من نهاية البطولة، حيث وبالعودة لمجريات المقابلة.

فقد تقدم أصحاب الأرض منذ الدقيقة الـ17 عن طريق متوسط الميدان الهجومي بناصر أحمد بعد أن حول ضربة جزاء إلى هدف وهي نتيجة المرحلة الأولى قبل أن يتمكن المدافع المحوري عبد العالي عماد من إضافة الثاني سبعة دقائق بعد بداية المرحلة الثانية، على أن قلص الشباب النتيجة في الدقيقة الرابعة والستين عن طريق سحنون إبراهيم.

دون أن تتغير النتيجة التي بقيت على حالها إلى غاية إعلان صافرة النهاية والتي أبقت الوداد في المركز الثالث بفارق ست نقاط عن الرائد إتحاد الكرمة وخمسة عن الوصيف ومنافس الوداد في الجولة المقبلة مولودية سعيدة.

اللاعبون أدوا ما عليهم رغم التعب وكثرة المباريات

ورغم البرمجة الصعبة التي يواجهها فريق وداد تلمسان وكثرة المباريات إلا أن العناصر التلمسانية أدت ما عليها خلال مقابلة أمس الإثنين أمام شباب الحناية وبذلت مجهودات كبيرة والتي مكنتها من الظفر بالنقاط الثلاثة في الأخير أمام منافس لم يكن سهلا بالمرة وخلق صعوبات للوداد لكن الزيانيون عرفوا كيف يفتكون نقاط المقابلة في الأخير.

ووضعوا أقمصتهم على الأرض بعد نهاية المقابلة وسط تصفيقات الجمهور

لم يشفع الفوز الذي حققه فريق وداد تلمسان أمس الإثنين أمام الجار شباب الحناية بهدفين لواحد والذي دعم به الرصيد بثلاثة نقاط مهمة في سباق التنافس وأبقى الزيانيون في المركز الثالث بعد أن وضع اللاعبون أقمصتهم على أرضية الميدان عقب نهاية المقابلة إحتجاجا منهم على عدم تلقيهم لمستحقاتهم المالية وسط تصفيقات الأنصار الحاضرين.

وقرروا عدم التدرب إلى غاية تسوية وضعيتهم المالية

وبالإضافة إلى هذا، قرر لاعبو فريق وداد تلمسان عدم التدرب إلى غاية تسوية وضعيتهم المالية وهو ما سيجعل الإدارة التلمسانية مطالبة بالتحرك من أجل إيجاد حل للوضعية الحالية خاصة وأن الفريق تنتظره مقابلة نارية يوم الجمعة أمام وصيف البطولة مولودية سعيدة والتي تبقى بمثابة المنعرج.

المقابلة المقبلة تبقى مهمة من أجل البقاء في السباق

المقابلة المقبلة لوداد تلمسان أمام مولودية سعيدة ستكون بمثابة المنعرج الحقيقي للزيانيين والذي بموجبه ستتضح الرؤية وبشكل كبير إما البقاء في سباق التنافس على ورقة الصعود أو الخروج منه نهائيا وهو ما يعني أن المواجهة تبقى مهمة وبكثير للفريق الأول في عاصمة الزيانيين أمام منافس يبتعد عنه بفارق خمسة نقاط وفاز في الجولة الماضية خارج قواعده أمام إتحاد الرمشي بهدف.

الفوز التاسع داخل الديار والسادس عشر هذا الموسم

الفوز الذي حققه فريق وداد تلمسان أمس الإثنين أمام شباب الحناية بهدفين لواحد يبقى التاسع بملعب العقيد لطفي في مجموع اللقاءات التي خاضها الفريق بالداخل، والسادس عشر هذا الموسم بعد الإنتصارات السبعة التي عاد بها من الخارج.

يرفع رصيد إلى 48 نقطة ويبقى في المركز الثالث

وجاء الفوز المحقق أمام شباب الحناية أمس ليرفع رصيد فريق وداد تلمسان إلى ثمانية وأربعين نقطة كاملة وفي المرتبة الثالثة في السلم العام للبطولة قبل تسعة جولات عن إسدال الستار على بطولة القسم الثالث مجموعة غرب.

بناصر يوقع هدفه الخامس وعبد العالي يسجل الثاني له

تمكن متوسط الميدان الهجومي بناصر أحمد من توقيع هدفه الخامس هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي وقعه أول أمس أمام شباب الحناية والذي يضاف إلى الأهداف الأربعة التي سجلها من قبل، كما وقع المدافع المحوري عبد العالي عماد هدفه الثاني هذا الموسم بعد الهدف الثاني الذي وقعه أمام الحناية والذي يضاف إلى الهدف الذي كان قد سجله أمام إتحاد الرمشي ذهابا.

جمال. ع