مولودية سعيدة- شحط العربي “جاهزون لمباراة الجار ولن نرضى بغير الانتصار”

شحط العربي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في فريق المولودية يوجد البعض من اللاعبين الذين ظهروا بمستوى ثابت تقريبا في كل المواجهات التي شاركوا فيها ، ومن ضمن هؤلاء نجد المهاجم المتألق شحط العربي  الذي بالمناسبة كان صاحب الهدف الوحيد الذي سجلته التشكيلة في المواجهة الماضية أمام إتحاد بلعباس ، ولقد اعترف هذا اللاعب بصعوبة المباراة المقبلة ولكنه في نفس الوقت أكد جاهزيتهم لتحقيق نتيجة إيجابية أخرى

بداية ، كيف هي الأجواء داخل المجموعة ؟

منذ استئنافنا للتحضيرات والجميع يجتهد لنيل ثقة الطاقم الفني خاصة بالنسبة للاعبين الذين لم تتح لهم فرص المشاركة في اللقاءات السابقة ، كما أن أهمية اللقاء المقبل فرض على الجميع التحلي بالجدية والتركيز الكبير ليكون الجميع في الموعد ،والطاقم الفني من جهته يسعى لمعالجة الأخطاء التي وقف عليها الجميع مؤخرا بالرغم من نتائجنا الإيجابية أما عن التعداد فهو مكتمل ولا توجد غيابات مؤثرة فكل شيء يسير بشكل جيد ، وهو ما من شأنه أن يجعلنا نقدم وجه أفضل مقارنة بالمواجهات الأولى.

من خلال النتائج الايجابية المحققة ، هل يمكن الجزم أنكم استعدتم هيبة الفريق بالشكل اللازم ؟

نجاحنا في تحقيق عدة نتائج جيدة إلى حد الآن يعتبر حصيلة جيدة يمكن الاستثمار في مخلفاتها مستقبلا والبداية نريدها في لقائنا المقبل أمام فريق قوي هو الأخر مديوني وهران في مباراة متأخرة ، وهو ما قد يمنحنا دفعا معنويا يجعلنا على أتم الجاهزية بداية من هذه المواجهة.

والمطلوب منا حاليا هو ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية بملعبنا بالرغم من صعوبة المهمة وهو ما قد يجعلنا نؤكد بأن الفريق يمر بفترة جيدة ويستعيد هبيته بشكل كبير ولن نتراجع أبدا إلى الوراء من أجل المحافظة على سمعة النادي ككل .

هل أنت جاهز لهذه المباراة مثلما كان عليه الحال في المواجهات الماضية ؟

في مواجهة البطولة الأخيرة أمام إتحاد بلعباس أعتقد بأني قدمت ما علي وطبقت توجيهات الطاقم الفني كما تمكنت من هز الشباك حيث سجلت الهدف الوحيد للفريق ،ويبقى واجبي تجاه الفريق  إظهار جاهزيتي من مواجهة لأخرى وهي الجاهزية التي جعلت الطاقم الفني يعتمد علي في كل المواجهات تقريبا.

وهو ما يحفزني على بذل مجهودات إضافية حتى أكون في مستوى تطلعات الطاقم الفني واكتساب ثقة الأنصار في كل مرة أتشرف فيها بحمل قميص النادي في المواجهات الرسمية  .

تنتظركم مهمة صعبة أمام مديوني وهران ، ما تعليقك حول هذه المواجهة؟

بعد أن حققنا نقاطا ثمينة في لقاءاتنا الأخيرة جعلتنا في الوصافة ،من حقنا أن نطمع في تحصيل المزيد ، وعليه فقد وضعنا نصب أعيننا المواجهة المقبلة التي تنتظرنا أمام مديوني وهران ، وكلنا يعلم أنه فريق قوي قياسا بالمركز الذي يحتله حاليا وهو فريق متكامل يضم عناصر بإمكانها تغيير مجريات اللعب في كل لحظة ، ومن جهتنا كذلك نمر بفترة جيدة سنحاول الاستثمار فيها سيما وأننا نحسن التفاوض مع أقوى النوادي و النتائج حاليا تعتبر في صالحنا .

 حتما سيتواجد الأنصار بمدرجات ملعب سعيد عمارة  لمساندتكم ، هل من كلمة لهؤلاء ؟

ندرك جيدا بأن أنصارنا سيكونون بجانبنا في مواجهة الغد إن شاء الله كما جرت عليه العادة أمام الفرق السابقة وخاصة إتحاد الكرمة بملعبنا من أجل مناصرتنا ومساندتنا إلى آخر لحظة ، أقول لهؤلاء بأن المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق لأن الفريق المنافس يحسن التفاوض خارج ملعبه وهذا ما سيجعله يشكل علينا بعض الخطورة وحتما سنجد صعوبة في اختراق دفاعه.

لكن بالمقابل لن نتوان أبدا في بلوغ أهداف النادي وتحقيق رغبة الأنصار وهي الخروج والظفر بالنقاط الثلاث من هذه المواجهة وعليه فما على أنصارنا سوى تشجيعنا والصبر علينا لأننا نشترك جميعنا في تحقيق هدف واحد  .

 أبو وجدان