مديوني وهران اقل من 17 سنة-الحماما يستهلون المشوار بتعادل مثير

مديوني وهران اقل من 17 سنة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حسمت نتيجة التعادل بهدفين في كل شبكة مباراة الجولة الأولى للبطولة الجهوية لفئة اقل من سبع عشرة سنه والتي جمعت ما بين نادي مديوني وهران ونادي وداد تلمسان. المواجهة في بدايتها سارت لصالح أشبال المدرب علال سلطانة الذين عرفوا كيف يفكون شفرة دفاع الوداد التلمساني بتسجيلهم لثنائية انتهت من خلالها مجريات المرحلة الأولى.

أما الشطر الثاني من المباراة دخله أصحاب الأرض بقوة وتمكنوا من العودة في النتيجة خلال الربع ساعة الأخير بتسجيلهم لهدفين عدلوا من خلالهما الكفة.

أبناء مديوني و الجمعاوة في داربي واعد

مباراة الجولة الثانية سيدخلها أصحاب الزي الأخضر والأسود أمام نادي جمعية وهران و هو اللقاء الذي سيحتضنه ملعب الحبيب بوعقل أين أبدت عناصر الحماما جاهزية تامة لهذه المواجهة.

كما أبدى المدرب علال سلطانه تفاؤلا بتحقيق نتيجة ايجابية خلال هذا اللقاء ” كنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الانتصار أمام وداد تلمسان ضيعنا نقطتين كانت في المتناول ولكن كل ذلك يصب في صالح اكتساب الخبرة والتجربة بالنسبة للاعبين الفريق.

و إنني راض على مردودي المجموعة ككل أما عن المباراة المقبلة أمام جمعية وهران فنسعى من خلالها لتصحيح الأخطاء التي ارتكبناها خلال مواجهة الوداد ولما لا تحقيق نتيجة ايجابية أمام الجار جمعية وهران أين نتمنى أن تكون مباراة تفي بوعودها من جانب الندية الفرجة والإثارة ” .

علي صادق