فئة أقل من 21 سنة-السنافر يقتنصون الصدارة والأمسيو تواصل الغرق

شباب قسنطينة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حملت نتائج الجولة التاسعة للبطولة الوطنية لفئة اقل من إحدى و عشرون سنة جملة من النتائج والمستجدات أين أضحت الصدارة من نصيب الشباب القسنطيني الذي عرف كيف يتعامل خلال مباراة القمة التي جمعته باتحاد العاصمة على أرضية ميدان هذا الأخير.

في حين أن مولودية الجزائر فوتت فرصة البقاء في ريادة الترتيب عقب التعادل أمام نادي بارادو كما أن فريق مولودية وهران عاد بخسارة ثقيلة أمام شباب بلوزداد وبرباعية دون رد دخل من خلالها الفريق الوهراني منطقة الخطر في سلم ترتيب البطولة.

أبناء سيرتا يحققون الأهم

ولعل الانتصار الذي حققه نادي شباب قسنطينة خلال سفريته إلى العاصمة بواقع هدفين لقاء هدف واحد أمام اتحاد الجزائر كان ابرز نتيجة ميزت هذه الجولة أين سمحت للضيوف بالارتقاء إلى صدارة الترتيب بواقع إحدى و عشرين نقطة.

ليبقى الاتحاد العاصمي في المركز التاسع برصيد عشر نقاط . في انتظار ما ستسفر عنه مباراة شباب قسنطينة الذي سيستقبل نادي شبيبة القبائل خلال الجولة المقبلة في حين سيسعى اتحاد العاصمة للتدارك خلال السفرية التي ستقوده إلى مدينة البيض لمواجهة المولودية المحلية .

النسر السطايفي يحلق بالجناحين.

حسم نادي وفاق سطيف نقاط المواجهة التي جمعته باتحاد بسكرة لصالحه أين تمكن من تحقيق الانتصار نتيجة وأداء بهدفين دون رد وهي النتيجة التي مكنت أبناء عين الفوارة من تسلق سلم ترتيب المنافسة واحتلال الصف الثاني برصيد عشرين نقطة في حين يبقى أبناء الزيبان يصارعون من اجل الخروج من المنطقة الحمراء أين يحتل المركز الثالث عشر برصيد سبع نقاط.

الحمراوة يغرقون برباعية أمام أبناء العقيبة

يواصل فريق مولودية وهران سلسلة النتائج السلبية من خلال السفرية التي قادته إلى العاصمة لمواجهه شباب بلوزداد المباراة سارت في اتجاه واحد لصالح المحليين الذين حسموا الأمور لصالحهم بواقع أربعة أهداف دون رد والتي يحتل بفضلها أصحاب الأرض المركز السادس برصيد ستة عشرة نقطة في حين يبقى أبناء الباهية يعانون الأمرين مع أصحاب مؤخرة الترتيب برصيد سبع نقاط في المركز الرابع عشر قبل مواجهة الاتحاد البسكري خلال الجولة العاشرة.

أبناء الأكاديمية يوقفون زحف الشناوة.

في الداربي العاصمي الذي جمع المستضيف نادي بارادو بالضيف مولودية الجزائر حمل معه مفاجأة بعد تعثر الرائد مولودية الجزائر بنتيجة التعادل أمام أبناء الأكاديمية بهدف في كل شبكة وهي النتيجة التي حرمت الشناوة من البقاء في صدارة الترتيب باحتلالهم للمركز الثالث برصيد تسع عشرة نقطة في حين خطف نادي بارادو نقطة ثمينة وأضحى يحتل من خلالها الصف الثاني عشر برصيد ثمان نقاط .

الكناري يفوز ويؤزم من وضعية بن عكنون.

في مباراة أخرى جمعت ما بين فريق شبيبة القبائل بالوافد الجديد إلى حظيرة الكبار نجم بن عكنون حققها من خلالها أبناء الكناري الفوز والنقاط الثلاث والتي مكنته من تسلق سلم ترتيب المنافسة واحتلال الصف الخامس برصيد ثمانية عشرة نقطه.

نتيجة أزمت أيضا من وضعية النجم الذي بات يحتل المركز السادس برصيد خمسة عشرة نقطة بعد أن كان يقدم في مستويات راقية خلال مستهل البطولة الوطنية لهذا الموسم . نتيجة قد تعبد الطريق لصالح أبناء القبائل خلال السفرية التي ستقودهم إلى قسنطينة لمواجهة الشباب المحلي في حين يسعى عناصر النجم للتعويض خلال لقاء شباب بلوزداد .

باقي نتائج الجولة كانت منتظرة بعد أن حقق فريق شبيبة الساورة انتصارا خلال المقابلة التي جمعته بنادي اتحاد وادي سوف وذلك بثنائية نظيفة أضحى يحتل من خلالها نسور الجنوب المركز الرابع برصيد تسع عشرة نقطه في حين يبقى نادي واد سوف يحتل الصف العاشر برصيد عشر نقاط.

أما الاتحاد الخنشلي فتنفس نوعا ما الصعداء خلال مواجهته لنادي مولودية البيض بتحقيقه للفوز بهدف يتيم تمكن من خلاله إلى الوصول إلى النقطة السادسة في الصف ما قبل الأخير كما عاد اولمبي الشلف هو الأخر بهزيمة من خلال اللقاء الذي جمعه بنادي نجم والذي انتهى لصالحه هذا الأخير بواقع ثنائية لقاء هدف واحد.

علي صادق