شبيبة الساورة-ناصف البياوي”اللاعبون مشكورون على مجهوداتهم و لا زال ينقصنا عمل كبير ” 

ناصف البياوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أثنى المدرب التونسي لشبيبة الساورة على لاعبيه عقب  الفوز المحقق ضد إتحاد واد سوف بملعب اول نوفمبر  في مباراة لعبت أمسية السبت بفضل هدف بلطرش حيث علق البياوي لوسائل الإعلام قائلا :

“بودي أولا  تحية فريق واد سوف الذي يستحق كل الاحترام و التقدير بعدما قدم مباراة قتالية و بطولية و كان قاب قوسين قريبا من أخذ الأسبقية خاصة مع نهاية  الشوط الأول و المرحلة الثانية ؛ إلا أن نقص خبرة و تجربة لاعبيه خدمنا في حسم النتيجة لصالحنا.

كما أشكر كل اللاعبين و خاصة الحارس وابدي على رغبتهم الكبيرة في تحقيق  الفوز و السعي وراء ذلك منذ تنقلنا إلى واد سوف في رحلة طويلة و شاقة استغرقت حوالي أربعة أيام كما أننا واجهتنا صعوبات كبيرة في إيجاد ميدان للتدرب مما جعلنا نضيع حصة تدريبية ليوم ما قبل المباراة.

صحيح هي عوامل مؤثرة نسبيا لكننا لا يجب التحجج بها حيث علينا مراجعة العديد من النقاط و الإجتهاد أكثر لبلوغ الهدف المنشود و تقديم كرة قدم جميلة ؛ شخصيا لازلت غير راضي لأنني لا أشاهد شبيبة الساورة التي أريدها.

و هي نفس قناعة الجميع هنا في النادي فما علينا سوى مضاعفة العمل و معالجة الأمور بوضع لقاء ودا سوف خلفنا و الشروع في التفكير في المستقبل حيث تنتظرنا مباراة أخرى ضد مقرة السبت المقبل .”