ترجي مستغانم-زياد حمزة”تواجدنا في مركز  الصدارة يحفزنا للإجتهاد أكثر “

زياد حمزة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في تصريحه لجريدة 90 دقيقة  عقب الفوز الذي حققه فريقه ضد صفاء خميس مليانة في الجولة الماضية والذي جعل الترجي تلقائيا يحافظ على  مركز الريادة بفارق نقطة عن الملاحق المباشر رائد القبة   صاحب القميص  رقم 4  زياد حمزة تطرق في هذا الحوار إلى جوانب عدة تخص النتائج المحققة والرهانات التي تنتظر فريقه وكذا عن الهدف الذي يطمحون في الوصول إليه الذي أشار بالمناسبة  انه ثابت لا يتغير وأمور أخرى  تطالعونا عليها في هذا الحوار .

بعد التعثر ضد تيارت حققتم فوزا ثمينا أمام السكاف في الجولة الماضية هل من تعليق عن الفوز ؟

مباراة تيارت لا نعتبرها تعثر بما أننا لم ننهزم  وإنما أخذناها من الجانب الإيجابي وحافز إضافي لنا حضرنا من خلاله لمباراة الجولة الماضية أمام خميس مليانة  بجدية .

النقطة الإيجابية أيضا فريقكم لم يضيع أي نقطة داخل الديار أليس كذلك ؟

بطبيعة الحال كل مبارياتنا داخل الديار كسبنا نقاطها كما هو الحال في المواجهة الماضية لا أقول هنا  كنا سنحقق الفوز قبل  موعدها لكن هذه الإنتفاضة كانت واجبة علينا .

بالمقابل واجهتم منافسا تنقل من أجل تحقيق نفس الهدف هل تشاطرني في الرأي ؟

بطبيعة الحال ، واجهنا منافس في المستوى  دافع على حظوظه كاملة  لأنه ببساطة حقق هو الأخر نتائج مشرفة  لا نقول كنا متخوفين وإنما حضرنا جيدا  لهذه المباراة ونحن كنا  على يقين سنواجه فريق جيد  و كما كان  عليه الحال تجاوزنا  عقبة المنافس بتحقيق فوز ثمين.

تواجدكم في هرم الريادة إلا يزيد الضغط عنكم أكثر  في مثل هكذا حالات ؟

المرتبة الأولى لا نعتبرها ضغط علينا وإنما نأخذ الأمر من الجانب الإيجابي ولا نضع الضغط على أنفسنا ، نعرف جيدا مستوى البطولة كما أننا بدون مجاملة نملك فريق في المستوى .

على ذكر ذلك هل فريقكم وصل إلى المستوى الذي تطمحون في الوصول إليه ؟

من هذا الباب نحن دائما نجتهد و في أمس الحاجة إلى عمل أكثر للوصول إلى ما نعمل من أجله   لان هدف الصعود  يبقى ثابت لا يتغير  .

كيف تنظرون إلى المواجهات المقبلة من هذه المرحلة بما فيه طبعا الخرجتين المتتاليتين إلى المدية و وداد بوفاريك ؟

نحن نخضر المشوار المتبقي مباراة بمباراة وكل المواجهات بالنسبة لنا على حد سواء  بما فيه الخرجتين المقبلتين  صعبة وبالتالي لا نضع الحسابات المسبقة و كل ما في الأمر علينا أن نضع حسابات لأنفسنا للظفر بأكبر عدد ممكن من النقاط ومواجهة المدية نحضر لها مثل باقي المواجهات الأخرى و الهدف هو تحقيق الفوز .

كلمة توجهها للأنصار الذين يسجلون حضورهم بقوة  في كل مرة ..

نشكرهم على الدعم والمساندة لنا سواء داخل أو خارج الديار لأن الترجي فريقهم بالدرجة الأولى هذا من جهة ونحن كلاعبين مادام أننا ندافع على ألوانه فهو أيضا فريقنا فقط علينا أن نتعاون على هدف واحد لتحقيقه وعدم التأثير على بعضنا من الجانب السلبي الذي لا يخدم مصلحة النادي .

حاوره : ح.رضوان