ت.مستغانم – ن.حسين داي-لا تفريط في نقاط النصرية 

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستضيف ترجي مستغانم ظهيرة السبت في إطار رزنامة الجولة السادسة من بطولة القسم الثاني هواة بملعب بن سعيد محمد  بديوان المركب الرياضي الرائد فراج بمستغانم منافسه نصر حيين داي في مباراة لا تقبل القسمة بالنسبة لأبناء الرئيس بيبي نقي الدين لمواصلة سلسلة النتائج الايجابية من جهة و المحافظة على فارق الثالث نقاط عن أقرب الملاحقين رائد القبة ونجم القليعة من جهة ثانية . ونشير أن التشكيلة أجرت الجمعة آخر حصة تدريبية بالملعب الرئيسي مكان إجراء اللقاء والثالثة في المجموع .

الحكم بن حمو الإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة الرابطة الوطنية الحكم بن حمو أحمد الإدارة لقاء الفريقين  على بساعده في مهامه الحكمين المساعدين بن حمو محمد و عرافة فيما أسندت نفس اللجنة  مهمة الحكم الرابع إلى الحكم بلهاشمي .

المباراة الرابعة داخل الديار

يلعب الترجي داخل قواعده مباراته الرابعة أمام النصرية  بملعب بن سعيد  بديوان المركب الرياضي الرائد فراج بمستغانم بعد كل من شبيبة قير العبادلة  ،شباب تموشنت بإحتساب أيضا مباراة الداربي  ضد الوداد فيما لعب خارج قواعده مواجهتين فقط  أمام مستقبل وادي اسلي ونجم القليعة .

المنافس تعثر بميدانه في الجولة الماضية

الجولة الخامسة  عرفت إكتفاء نصر حيين داي  بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة أمام ضيفه صفاء  الخميس في اللحظات الأخيرة  الجولة نفسها  عاد فيه عناصر  الترجي بنقطة ثمينة خارج قواعده على حساب نجم القليعة  بملعب حجوط .

مركز تاسع في الترتيب العام

كما يتواجد منافس الترجي هذا السبت في المرتبة التاسعة برصيد 6 نقاط من فوز واحد و ثلاثة تعادلات وخسارة واحدة سجل خط هجومه ثلاثة أهداف فيما تلقى الدفاع نفس العديد على خلاف الحواتة لأحسن هجوم بثمانية أهداف مع تلقيه إصابة واحدة في مباراة  الداربي أمام الوداد.

اللاعبون عازمون على الإرتقاء

كما يصر  الحواتة على مواصلة الانطلاقة الموفقة دون هزيمة  تزامنا و مباراة العد ضد النصرية برسم الجولة السادسة ومنه رفع الرصيد في هرم الترتيب ما يتطلب أيضا إجتناب أي مفاجأة غير سارة أمام منافس لن يتنقل إلى مستغانم بثوب المنهزم  خاصة في ظل التعثر الذي سجله بميدانه في الجولة الماضية.

ترخي هواري”لا يهمنا المنافس بقدر ما يهمنا الفوز”

مدرب الحراس في تصريحه عن اللقاء قال”التحضيرات التي سبقت المباراة جرت في أحسن الظروف كما كان عليه الحال في المواجهات الماضية ، التشكيلة المعنية بالمباراة جاهزة والمعنويات مرتفعة والعيادة فارغة  من أجل مواصلة المشوار على نهج النتائج الإيجابية أمام منافس محترم   يلعب كرة نظيفة ،  فقط علينا  أخذ هذه المواجهة  بجدية  لتعزيز مركزنا من النقاط في مركز الريادة .

الرديف في أول ظهور بحاسي ماماش

كما يسجل فريق أقل من 21 سنة أول ظهور أين يستقبل هذه المرة بملعب حاسي ماماش الذي يبعد عن عاصمة الولاية مستغانم بحوالي خمسة عشرة كيلومتر  وجاء ذلك عقب الغلق الذي مس ملعب بن سليمان الذي إنطلقت كما هو معلوم أشغال ترميمه الذي يمس عدة مرافق أوله وضع بساط جديد على أرضيته.

ح.رضوان