الجولة السابعة أقل من 21 سنة-تعثر الرائد و الوفاق ينفرد بالريادة و الحمراوة ينهزمون

وفاق سطيف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سجلت الجولة السابعة للبطولة الوطنية لصنف اقل من إحدى و عشرون سنة العديد من المستجدات أبرزها اقتناع صدارة الترتيب من قبل وفاق سطيف بعد تحقيقه للانتصار في قمة الجولة أمام شباب بلوزداد وخسارة الرائد نجم بن عكنون على الأراضي الخنشلية أمام الاتحاد المحلي في حين نتائج الجولة جاءت منطقية ولم تحمل الكثير من المفاجآت.

اتحاد خنشلة 0 نجم بن عكنون 0-المتصدر يتعثر والاتحاد يتنفس الصعداء.

مباراة المتصدر نجم بن عكنون خلال السفرية التي قادته إلى خنشلة لمواجهة الاتحاد المحلي متذيل ترتيب هذه هي المنافسة انتهت من دون فائز وبنتيجة بيضاء وهي النتيجة التي حرمت أبناء العاصمة من صدارة ترتيب المنافسة وبقائهم في المركز الرابع برصيد أربعة عشرة نقطة في المقابل اتحاد خنشلة يحقق تعادل ثمين بالنظر إلى سلسلة النتائج السلبية التي حققها مؤخرا و الذي قد يكون بمثابة الدكليك المعنوي للسيسكاوة.

وفاق سطيف 2 شباب بلوزداد 1-الوفاق ينتصر في قمة الجولة.

كما شهدت الجولة السابعة من المنافسة تألق نسور الهضاب الذين حققوا الأهم بعد تمكنهم من حسم نقاط المواجهة التي جمعتهم بنادي شباب بلوزداد بواقع هدفين لقاء هدف واحد بعد أن دخل أبناء عين الفوارة المواجهة بقوة وتمكنوا من تسجيل ثنائية خلال المرحلة الأولى قبل أن يعود أبناء العقيبة في الربع ساعة من المباراة بتقليصهم النتيجة التي بات من خلالها الوفاق يحتل الصف الأول برصيد ستة عشرة نقطة في حين يبقى الشباب في المركز السابع برصيد عشر نقاط.

اتحاد العاصمة 2 مولودية وهران 0-الحمراوة ينهزمون بثنائية

في السياق ذاته تمكن فريق اتحاد العاصمة من مواصلة سلسلة النتائج الايجابية بعد تحقيقه الانتصار أمام نادي مولودية وهران بنتيجة هدفين دون رد أمام نادي مولودية وهران . وهو اللقاء الذي دخله المحليون بقوة خلال المرحلة الأولى أين تمكنوا من افتتاح التسجيل بعد مرور نصف ساعة قبل ان يعود المسامعية في الأنفاس الأخيرة من المواجهة وإضافتهم للهدف الثاني وتحقيقهم لثاني الانتصارات تواليا وتسلقهم لسلم ترتيب المنافسة بتسع نقاط في المركز التاسع في حين يبقى مولودية وهران يعاني في المركز الثالث عشر برصيد سبع نقاط.

شبيبة الساورة 3 جمعية شلف 0-الشبيبة بثلاثية تخطف المرتبة الثانية

من جهة أخرى تمكن فريق شبيبة الساورة من تحقيق الفوز من خلال اللقاء الذي جمعه بنادي جمعية الشلف. ورغم نهاية المرحلة الأولى من دون فائز بنتيجة التعادل الأبيض دخل نسور الجنوب زمن الشوط الثاني بقوة وبعد مرور خمس دقائق تمكنوا من افتتاح عداد التسجيل ليضيفوا ثاني الأهداف بعد مرور ساعة من اللعب وقبل نهاية المواجهة بعد عشرين دقيقة يتمكن أبناء الشبيبة من تسجيل ثالث الأهداف ما سمح لأبناء بشار من الوصول إلى المرتبة الثانية برصيد خمسة عشرة نقطة أما نادي جمعية الشلف فيبقى يعاني في المركز الرابع عشر برصيد ست نقاط وأربع إنهزامات متتالية.

نادي بارادو 1 شباب قسنطينة 2-السنافر يعودون بالزاد كاملا

في قمة أخرى احتضنها ملعب عمر بن رابح بالعاصمة حقق نادي شباب قسنطينة فوزا ثمينا خلال مقابلته أمام نادي بارادو وهي المباراة التي انتهت بثنائية نظيفة تمكن من خلالها الظروف من الوصول إلى المركز الثاني في سلم ترتيب المنافسة و مواصلة أبناء الأكاديمية سلسلة تعثراتهم واحتلالهم للمركز الحادي عشر برصيد سبع نقاط . بقيه نتائج شهدت تفوق كل من نادي شبيبة القبائل عند استضافته لنادي اتحاد بسكرة بنتيجة هدفين لقاء هدف واحد في حين عادت مولودية البيض بفوز ثمين وبثنائية نظيفة أمام مضيفها نجم مقره توازيا وتأجيل مباراة النادي الرياضي لواد سوف أمام نادي مولودية الجزائر.

علي صادق