وداد تلمسان – شبيبة الأمير عبد القادر-الوداد من أجل تحقيق بداية موفقة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون وداد تلمسان يوم الجمعة على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب عندما يستضيف فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة فريق شبيبة الأمير عبد القادر، في أول مواجهة رسمية يخوضها الزيانيون في بطولة هذا الموسم بعد تأجيل مواجهتي الجولتين الماضيتين.

في مباراة يسعى فيها الوداد إلى تحقيق الفوز وبالتالي الظفر بأول ثلاثة نقاط في بطولة هذا الموسم، وهذا أمام منافس إكتفى بتقاسم نقاط المقابلة الأخيرة أمام ضيفه شباب بن باديس بهدفين في كل شبكة وبحوزته نقطة واحدة بعد مباراة واحدة فقط بعد تأجيل مواجهة الجولة الأولى.

تحقيق بداية موفقة مهمة قبل مقابلة الكأس أمام مستقبل أرزيو

هذا وسيكون فريق وداد تلمسان مطالبا بتحقيق بداية موفقة في بطولة هذا الموسم ولن يكون هذا إلا بضرورة تحقيق الفوز والذي يبقى مهما وبكثير قبل خرجة كأس الجزائر الثلاثاء المقبل أمام مستقبل شبيبة أرزيو في الدور الجهوي الثالث.

أول مقابلة رسمية بين الفريقين في البطولة

مواجهة الغد بين وداد تلمسان وضيفه شبيبة الأمير عبد القادر هي أول مقابلة رسمية تجمع بين الفريقين في غمار البطولة الذين لم يسبق لهما وأن إلتقيا من قبل بالنظر للمستوى الذي كان ينشط فيه كل فريق.

وإلتقيا في منافسة الكأس موسم 2018/2019 والوداد فاز برباعية

وقبل المقابلة المنتظرة بينهما غدا في غمار البطولة والتي تبقى الأولى بينهما، سبق للفريقين وأن إلتقيا في منافسة كأس الجزائر وبالضبط في الدور الجهوي ما قبل الأخير موسم 2018/2019 حينها إنتهت المواجهة بفوز الوداد وبنتيجة أربعة أهداف دون مقابل.

الفريق يختتم تحضيراته الخميس

وتحسبا لخرجة التي ستجمعه بالضيف شبيبة الأمير عبد القادر فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة، يختتم صبيحة الخميس فريق وداد تلمسان تحضيراته الفعلية بإجرائه للحصة التدريبية الخامسة والأخيرة والتي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة الأمير عبد القادر.

كل التعداد تحت تصرف الطاقم الفني

هذا ويبقى كل التعداد تحت تصرف الطاقم الفني إستعدادا لمواجهة الغد أمام شبيبة الأمير عبد القادر وهو ما سيجعل الحلول كثيرة من أجل إختيار العناصر الأكثر جاهزية بغية تحديد التشكيلة التي سيدخل بها المقابلة.

بريك لإدارة المقابلة

إستقرت اللجنة الفيدرالية للتحكيم على تعيين الحكم بريك لإدارة مقابلة الغد بين وداد تلمسان وضيفه شبيبة الأمير عبد القادر والتي تندرج في إطار الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الثالث والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من عمران وبوحسون.

جمال. ع