الجولة السابعة اقل من 21 سنه-مهمة سهلة للمتصدر و صعبة على الملاحق

الجولة السابعة اقل من 21 سنه
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تدرك البطولة الوطنية لصنف اقل من 21 سنة جولتها السابعة الخميس بداية من الساعة الثالثة زوالا بإجراء العديد من المواجهات التي تحمل في طياتها الإثارة والعديد من المفاجآت من خلال الفرق التي تلعب الأدوار الأولى في هذه المنافسة والأندية التي تحاول تحسين مركزها في سلم ترتيب البطولة.

مولودية وهران في سفرية مفخخة الى العاصمة

فريق مولودية وهران يدخل هذه هي الجولة منتشيا بالانتصار الأخير المحقق أمام نادي اتحاد خنشلة بهدف دون رد في مواجهة مضيفه اتحاد العاصمة على أرضيه ميدان ملعب عمر حمادي أين يسعى أبناء العاصمة من جهتهم مواصله المشوار بتحقيق الانتصار أمام المولودية الوهرانية بعد انتفاضته في الجولة السابقة بتحقيقه الفوز أمام اتحاد بسكرة بثنائية نظيفة وبالتالي فالمعطيات كلها تشير بان المواجهة ستكون قوية ما بين الناديين الوهراني و العاصمي في ظل تواجد مولودية وهران في المركز الحادي عشر برصيد سبع نقاط أما الاتحاد فيحتل المركز الثاني عشر برصيد ست نقاط.

المتصدر في مواجهه متذيل الترتيب

من جهته فريق نجم بن عكنون الذي يحتل لصدارة ترتيب المنافسة برصيد ثلاثة عشرة نقطة يسافر الى خنشلة لمواجهة الاتحاد المحلي في مباراة تبدو على الورق سهلة بالنظر الى المركز الذي يحتله نادي اتحاد خنشلة في مؤخرة الترتيب برصيد نقطتين من مجموع تعادلين في الست مباريات التي لعبها وبالتالي فالنجم أمام مأمورية سهلة من اجل الحفاظ على صدارة الترتيب أما الاتحاد فسيكون أمام مهمة صعبة لتحقيق الديكليك في هذه المنافسة.

قمة الجولة ما بين الوفاق الشباب

وفي السياق ذاته ستكون مواجهة وفاق سطيف أمام شباب بلوزداد قمة لهذه الجولة السابعة خاصة وان الشباب الذي ضيع نقطتين على أرضية ميدانه خلال الجولة الماضية حين استقباله لشبيبة القبائل وهي المواجهة التي انتهت بهدف في كل شبكة سيكون مجبر على تصحيح الأوضاع في مواجهته لوصيف هذه المنافسة وفاق سطيف المنتشي هو الأخر بانتصار حققه بالشلف أمام الجمعية المحلية والذي مكنه من الالتحاق بنجم بن عكنون في صدارة الترتيب بفارق الأهداف ما يجعل هذه المواجهة أن تكون الأبرز في البرنامج.

الشناوة أمام تحدي مفخخ ضد أبناء الجنوب

في مباراة أخرى سيتنقل من خلالها نادي مولودية الجزائر الى مدينة واد سوف لمواجهة الوافد الجديد الى بطولة الكبار. الشناوة الذين يعيشون أحلى أيامهم بعد تحقيقهم لأربعة انتصارات خلال مستهل هذه البطولة ما مكنهم من احتلال المركز الثالث برصيد اثنتي عشرة نقطة لن تكون مأموريتهم سهلة بالمرة في مواجهة اتحاد واد سوف الذي يحسن التفاوض على أرضية ميدانه وهو الذي يحتل المركز السابع برصيد عشرة نقاط أين حقق ثلاث انتصارات من أصل ثلاثة أمام الأندية التي استقبلها على أرضية ميدانه.

نسور الساورة أمام مأمورية تصحيح الأوضاع.

من جهته يستقبل نادي شبيبة الساورة خلال هذه الجولة نادي جمعية شلف. في الوقت الذي يبقى من خلاله أبناء مدينه بشار أمام فرصة لتصحيح مسار البطولة بعد التعثر الأخير الذي مني به بثنائية نظيفة أمام ثالث البطولة مولودية الجزائر خاصة وان شبيبة الساورة بإمكانها الاقتراب أكثر من فرق المقدمة. في الوقت الذي يبحث من خلاله نادي جمعية شلف عن ذاته بعد دخوله في نفق مظلم بتحقيقه لسلسلة من التعثرات واحتلاله للمركز ما قبل الأخير.

بقية اللقاءات ستعرف هي الأخرى إثارة كبيرة أين سيواجه نادي بارادو فريق شباب قسنطينة على أرضية ميدان عمر بن رابح في حين سيسافر أبناء بسكرة الى مدينة القبائل لمواجهة الشبيبة المحلية اما نجم مقرة فسيستضيف مولودية البيض.

علي صادق

المفردات الأساسية: