إتحاد الرمشي – إتحاد تلمسان-داربي بست نقاط

إتحاد الرمشي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيشهد ملعب 18 فبراير بالرمشي يوم الجمعة مباراة درابي سيكون طرفيها إتحاد الرمشي الذي يستقبل ضيفه وجاره إتحاد تلمسان بداية من الساعة الثالثة في إطار الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، في مواجهة صعبة لكلا الفريقين الذين يبحثان عن تحقيق أول فوز في بطولة هذا الموسم.

فالرمشاوة تمكنوا من حصد نقطة واحدة بعد تعادل في الجولة الأولى أمام جيل بن داود فيما تم تأجيل مواجهة الجولة الثانية أمام إتحاد بلعباس.

أما الفريق الضيف سيدي سعيد فيبقى دون رصيد بعد إجرائه لجولتين سجل فيهما إنهزامين متتاليين أمام إتحاد الكرمة بهدف وفتح تلاغ بهدفين، وهو ما سيجعل مواجهة الغد صعبة للغاية ونقاطها تبقى مهمة لكلا الفريقين.

الفريقين إلتقيا وديا ذهابا وإيابا خلال فترة التحضيرات

هذا وقبل مواجهة التي ستجمع بينهما فوق أرضية ملعب 18 فبراير بالرمشي، سبق للفريقين وأن إلتقيا وديا بينهما خلال فترة التحضيرات الماضية، حيث لعبت المقابلة الأولى بالإخوة الزرقة وعرفت فوز الرمشي بثلاثة أهداف لهدفين، فيما إنتهت مباراة العودة بالرمشي بنتيجة التعادل هدف في كل شبكة.

بلحاج لم تتأكد بعد مشاركته وطرشي يغيب من جانب الرمشي

وبخصوص الغيابات، فلم تتأكد بعد مشاركة المدافع المحوري لإتحاد تلمسان بلحاج إسحاق في مواجهة الغد حيث سيقرر الطاقم الطبي ذلك خلال حصة اليوم الأخيرة، ومن جانب الرمشي فسيغيب اللاعب طرشي المعاقب.

معطى الله أحمد (مدرب حراس الرمشي):” مقابلة درابي تلعب على جزيئات صغيرة ونحن جاهزين”

بخصوص مقابلة الداربي التي تنتظرهم يوم الجمعة أمام إتحاد تلمسان، قال مدرب حراس إتحاد الرمشي معطى الله أحمد:” هذا لقاء درابي نحن نعرفهم وهم يعرفوننا حتى هذا الموسم لعبنا لقاء ودي هناك وهنا عندنا مقابلة داربي تلعب على جزئيات صغيرة ونحن جاهزين لهذه المقابلة إن شاء الله لتحقيق نتيجة إيجابية إن شاء الله.

بوسحابة لعرج (مدرب إتحاد تلمسان):”نسعى لتحقيق نتيجة تسمح لنا بالعمل في المستقبل بأريحية”

أما مدرب إتحاد تلمسان بوسحابة لعرج فقد صرح بخصوص المباراة قائلا:” المقابلة ستكون صعبة لأن مقابلة محلية، الفريقين يعرفان بعضهما البعض نحن خسرنا مقابلتين وهم سجلوا تعادل ولم يلعبوا مقابلة لديهم نقطة محتمين محتاجين الفوز إن شاء الله نحن نعمل كل ما لدينا إن شاء الله للعودة لسكة الإنتصارات وأتمنى كذلك تكون روح رياضية لأن هذه مجرد كرة وإن شاء الله ربي يوفقنا لتحقيق نتيجة تسمح لنا بالعمل في المستقبل بأريحية إن شاء الله.

رسطاني لإدارة المباراة

تم إسناد مهمة إدارة مباراة الداربي ليوم الغد بين إتحاد الرمشي وضيفه إتحاد تلمسان للحكم رسطاني والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من عيادي وزقاي.

جمال. ع