إتحاد س. م. بن علي في تنقل إلى مغنية للعودة بنتيجة إيجابية 

إتحاد س. م. بن علي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يدشن فريق إتحاد سيدي أمحمد بن علي بطولة القسم الجهوي الأول، بتنقل إلى مغنية لمواجهة الإتحاد المحلي هذا الجمعة بداية من الساعة الثالثة زوالا، في مباراة سيسعى من خلالها أبناء المدرب كولة مراد دخولها بقوة والوقوف الند للند في وجه المحليين والعودة بنتيجة إيجابية في أول مباراة رسمية هذا الموسم .

هذا وقد حضرت كتيبة إتحاد س، م. بن علي كما ينبغي من أجل دخول المنافسة بقوة من خلال التحضيرات المكثفة وكذا المباريات الودية التحضيرية التي لعبها رفقاء الحارس شخار عبد المنعم ، بالإضافة إلى التدعيمات التي قامت بها الإدارة المسيرة للفريق في صفوف التشكيلة  وفي جميع الخطوط الثلاثة .

حيث سيكونون على موعد هذا الجمعة من أجل العودة على الأقل بنقطة التعادل من مغنية ولم لا كسب النقاط الثلاث من خارج الديار .

الكتيبة تتنقل بتعداد شبه مكتمل

وحسب مصادر ” 90 دقيقة ” والمقربة من بيت فريق س.م. بن علي، فإن تشكيلة الفريق ستتنقل بتعداد شبه مكتمل وبدون تسجيل أي غيابات تذكر لحد كتابة هذه الأسطر ، وهو عامل سيكون في صالح المدرب كولة الذي سيكون له عدة خيارات من أجل تحديد قائمة ال18 لاعبا التي سيكون لها شرف تمثيل الفريق في أول لقاء رسمي ضمن بطولة هذا الموسم .

التنقل إلى مغنية الخميس للمبيت لوضع اللاعبين في أريحية

وأفادت ذات المصادر فإنه ومن أجل وضع التشكيلة في أحسن الظروف قبل اللقاء وبسبب بعد المسافة بين مدينتي سيدي امحمد بن علي ومغنية، فقد قررت إدارة الفريق وبالتشاور مع الطاقم الفني بقيادة المدرب كولة التنقل بيوم قبل المباراة على أن يتنقل وفد الفريق هذا الخميس للمبيت بمدينة مغنية على أن تلعب المواجهة زوال الجمعة .

ب. إلياس