مولودية وهران أقل من 15 سنه-عبد القادر بلهادف يشحن بطاريات لاعبيه

مولودية وهران فئة اقل من 15 سنه
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عشيه انطلاق الموسم الكروي لا يزال فريق مولودية وهران لفئة اقل من خمسة عشرة سنة يواكب الاستعدادات من خلال التربص التحضيري والذي تخللته جملة من المباريات الودية والتي يحاول من خلالها الطاقم الفني للفريق بقياده المدرب عبد القادر بلهادف الوقوف على كل كبيرة وصغيرة وتحضير فريق تنافسي بإمكانه قول كلمته خلال الاستحقاقات الرسمية المقبلة.

ولعل ما ميز فتره التحضيرات هو تحقيق جملة من الانتصارات خلال المباريات الودية وهو الأمر الذي أراح نوعا ما مدرب الفريق بالهادف ” بالنظر إلى سلسلة المقابلات التحضيرية التي أجريناها أنا راضي إلى غاية اللحظة على مردود التشكيلة خاصة وان العناصر أبانت على مؤهلات لا باس بها وأظهرت إمكانيات كبيره من شانها أن تعطي دافعا ايجابيا في مستهل المباريات الرسمية ” .

نتائج طيبه تبشر بالخير

ومن خلال سلسلة المباريات الودية التي أجراها الفريق تمكن رفقاء المتألق بن شيخ من تحقيق جملة من الانتصارات والبداية كانت أمام نادي مديوني وهران على أرضية ميدان ملعب الحبيب بوعقل وهي المواجهة التي انتهت بثلاثية لقاء هدفين تناوب على تسجيل الأهداف كل من الطاهر عبد الإله عفان وبن دنيا.

وفي مواجهه أخرى لعبها الفريق أمام الاتحاد الرياضي لبلدية الكرمة تمكن الحمراوة من دك شباك الكرماوة برباعية لقاء هدفين سجلها كل من ديدن و قريبلي أضافه لثنائيه ابن شيخ.

تحضيرات الحمراء وتواصلت من خلال مواجهة ودية جمعتهم بنادي اتحاد بلعباس على أرضية ميدان ملعب الشهيد احمد زبانة وهي المباراة التي اتسمت بالإثارة والندية وانتهت بهدفين في كل شبكة من تسجيل كل من بن شيخ وعفان .

أما المباراة التي جمعت أصحاب الزي الأحمر والأبيض بنادي بئر الجير انتهت لصالح الحمراوة بواقع ثمانية أهداف دون مقابل ليواصل فريق مولودية وهران سلسلة تحضيراته بإجرائه للقاء ودي أمام شباب عين الترك وهي المباراة التي تمكن من خلالها رفقاء بركان مسجل أولى أهداف هذه المواجهة من تحقيق الانتصار بثلاثية لقاء هدف واحد.

وأضافه لهدفي بركان تمكن كل من عفان وولد محمد من تسجيل أهداف الحمراوة ليختتم نادي مولودية وهران لفئة اقل من خمسة عشرة سنه سلسلة تحضيراته بإجراء مباراة ودية أمام نادي سيدي شحمي والتي انتهت بواقع هدفين في كل شبكة. إحصائيات الفريق إلى غاية اللحظة ايجابية وتبشر بموسم مميز لنادي المولودية وهران في صنف اقل من خمسة عشرة سنه.

علي صادق

المفردات الأساسية: