أقل من 21 سنة- القمة العاصمية تبتسم لأبناء العقيبة و الحمراوة يعودون بنقطة ثمينة

شباب بلوزداد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خلال ما تبقى من نتائج المباريات تمكن نادي شباب بلوزداد من حسم لقاء الداربي لصالحه امام مضيفه اتحاد العاصمة وذلك بواقع ثنائية نظيفة تمكن من خلالها الوصول الى النقطة التاسعة ليحتل المركز السادس في سلم ترتيب المنافسة في حين يبقى نادي اتحاد الجزائر يعاني مع فرق المؤخره وتحديدا في المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط.

وفي قمة الجولة حقق نادي وفاق سطيف الفوز عند استقباله لنادي شبيبة القبائل بنتيجة ثلاثية لقاء هدفين اقتنص من خلالها ابناء النسر السطايفي المركز الثالث برصيد عشر نقاط في حين تأخر من خلاله فريق شبيبة القبائل وبرصيد ثمان نقاط الى المركز الثامن.

وفي مواجهة اخرى تمكن الوافد الجديد اتحاد واد سوف من تحقيق الانتصار امام الرائد السابق شباب قسنطينة وذلك بواقع هدفين لقاء هدف واحد سمحت لابناء الجنوب الشرقي من الوصول الى النقطة العاشرة واحتلال المركز الرابع في سلم ترتيب المنافسة ليعود فريق شباب قسنطينة الى المركز السابع برصيد تسع نقاط.

الحمراوة يعودون بنقطة ثمينة

عاد فريق مولودية وهران بنقطة التعادل بعد السفرية التي قادته الى العاصمة لمواجهة نادي بارادو خلال الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لفئة اقل من احدى و عشرون سنة.الحمراوة عرفوا كيف يقتنصون نقطة التعادل في الانفاس الاخيرة من المواجهة التي كانت تسير لصالح النادي المحلي الذي كان متقدما في النتيجة قبل ان يعدل بوطيش الكفتين قبل نهاية المباراة بستة دقائق.

ليتمكن ابناء الباهية من تحقيق اول نقطة لهم خارج الديار توازيا مع اشراف المدرب مشري بشير على حظوظ الفريق ومواصلة للصحوة التي حققها رفقاء الحارس منديل خلال الجولة الماضية بعد تحقيقهم الانتصار الاول لهم امام نجم مقرة بواقع هدفين لقاء هدف واحد وعلى ضوء هذه النتيجة يقفز فريق مولودية وهران الى الصف الثاني عشر برصيد اربع نقاط في حين يحتل نادي بارادو المركز العاشر بعد تحقيقه لست نقاط خلال الخمس جولات الماضية.

علي صادق