وداد مستغانم فئة اقل من 15 سنة-نهاية التحضيرات ويترقب الإنطلاقة الرسمية للمنافسات

وداد مستغانم فئة اقل من 15 سنة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اختتم نادي وداد مستغانم مرحلة التحضيرات التي تسبق الانطلاقة الرسمية للموسم الكروي المقبل وذلك من خلال التجارب والتحضيرات التي قام بها على فترات قصد تكوين فريق تنافسي يدافع على ألوان النادي خلال الموسم المقبل في جبهتي البطولة والكأس الولائية.

الانطلاقة الفعلية كانت قبل شهرين.

المشرفون و المسؤولون على الفريق الأحمر والأبيض من إدارة وطاقم فني للفريق خصصوا بداية شهر سبتمبر كانطلاقة رسمية للتحضيرات وذلك من خلال انتقاء اللاعبين.

أين أكد مدرب الفريق يامني لطروش بان برنامج العمل يعتمد أكثر على الاستمرارية ومواصلة البرنامج الذي تم تسطيره خلال المواسم الفارطة ” من خلال عمليه انتقاء اللاعبين لتدعيم المجموعة. “حافظنا أولا على نسبة سبعين بالمائة من تعداد الموسم المنصرم ما يقابله ستة عشرة عنصرا كلهم حافظنا عليهم خلال هذا الموسم مع تدعيمهم بعناصر من الفرق الجارة كأفاق مستغانم واتحاد مستغانم خاصة وأننا نسعى لتكوين فريق تنافسي يمكنه قول كلمته في الفئات الشبانية المقبلة مع خلق الانسجام التنسيق والتوازن مع عناصر هذه المجموعة التي نأمل في أن تكون لها كلمة مستقبلا ” .

الفريق اظهر إمكانياته خلال المواجهات الودية.

تفاصيل وتحضيرات فريق الوداد مستغانم لفئة اقل من خمسة ستة هذا الموسم ميزها إجراء مباريات ودية للوقوف على جاهزية العناصر سواء الجديدة منها وحتى اللاعبون الذين حملوا ألوان النادي خلال الموسم المنصرم أين تمكن الفريق من تحقيق الانتصار في أربعة لقاءات كاملة في حين تعادل الفريق في مباراة واحدة وعنوان الخسارة كان في مناسبتين.

وهي الإحصائيات التي تفاؤل من خلالها الطاقم الفني للفريق بقياده المدرب يامني لطروش” أنا راضي على مردودي المجموعة بعد سلسلة اللقاءات الودية التي أجريناها وحتى الخسارتين اللتين منينا بهما كانتا أمام فرق الأشبال وبالتالي فالمجموعة أبدت جاهزية مثلى قبيل انطلاق الموسم ” كما بدا المدرب متحمسا لمعرفه منافسي الفريق من خلال فعاليات كاس الولاية ” بداية المنافسة الرسمية ستكون مع منافسات كاس الولائية ونحن ننتظر بفارغ الصبر منافس الدور الأول وسنحاول أن نقدم كل ما لدينا من اجل الذهاب بعيدا في هذه المنافسة ” .

التكوين والاستقرار إستراتيجية الفريق

يحاول مدرب نادي وداد مستغانم لفئة اقل من خمسة عشرة سنة من اجل الحفاظ على نفس التوليفة من العناصر خلال هذا الموسم وذلك قصد تحقيق أهداف الفريق ” نحاول العمل على المدى البعيد من خلال الاستمرارية والاستقرار والحفاظ على نفس العناصر التي لعبت خلال المواسم السابقة وتكوينها بتطوير إمكانياتها حتى نجسد هدفنا وهو تكوين فريق تنافسي يمكنه الدفاع عن ألوان النادي في الفئات المقبلة ولم لا الأكابر ” .

علي صادق