النادي الهاوي شباب كنستال-مواهب الشباب تستحق الثناء

النادي الهاوي شباب كنستال
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كغيره من الفرق يعد نادي شباب كنستال من النوادي الفتية التي تسعى لتكوين اللاعبين في مجال الساحرة المستديرة من خلال التكوين القاعدي للفئات الشبانية الصغرى النادي الذي يشرف عليه الشيخ حسين يعد هو الأخر نواة لبعض المواهب التي أكدت أحقيتها في العديد من المناسبات وكشفت إمكانيات لا باس بها في مجال كرة القدم.

شرف بلقدار و كبداني ثلاثي متألق في فئة اقل من 13 سنه

يعد الثلاثي شرف هشام و بلقدار ريان و كبداني نجم الدين من ابرز العناصر في فئة اقل من ثلاثة عشرة سنة بفريق شباب كنستال بالنظر إلى الإمكانيات والقدرات التي تتميز بها تلك العناصر . شرف هشام يعتبر واحد من ابرز اللاعبين في خط الوسط إذ يتمتع بمؤهلات نالت ثقة المدرب حسين الذي اثني على لاعبي كثيرا كما يتمتع بلقدار ريان وكبداني شمس الدين بفنيات رائعة في خط هجوم نادي الشباب إمكانيات تلك العناصر تستحق التشجيع والرعاية حتى يكون لها اسم في المستقبل.

بن تازي شمس الدين نجم منتظر

كما يعد اللاعب بن تازي شمس الدين لاعب فئة اقل من أربعة عشرة سنة واحد من العناصر التي نالت الإشادة من قبل المدرب حسين بعد المردود اللائق الذي قدمه خلال المباريات التي لعبها الفريق سواء الودية منها أو الرسمية خلال الموسم المنصرم. بن تازي شمس الدين مشروع نجم متألق في سماء كرة القدم مثل زملائه شريطة توفير الرعاية وكل الإمكانيات التي يحتاجها اللاعب خاصة في هذه المرحلة.

علي صادق