ترجي مستغانم -الهاشمي بن محمد(مدرب الأواسط )”الشبان ينتظرون بداية المنافسة بشغف”

الهاشمي بن محمد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يؤكد بن محمد مدرب فئة أقل من 19 سنة لترجي مستغانم  الحامل لشهادة الدرجة الثانية  وكذا كاف ب – والذي سبق له و أن درب عدة فرق  على مستوى الولاية في هذا الحوار الذي خص به جريدة 90 دقيقة عن التحضيرات التي تسبق بداية البطولة  بما فيه طبعا المباريات الودية وكذا التطبيقية  التي أجراها أشباله  والتعداد الذي تضمه هذه الفئة وكذا عن الأهداف المسطرة في بطولة هذا الموسم و أشياء أخرى نتابعها في هذا الحوار .

كيف تجري التحضيرات قبل موعد إنطلاق البطولة ؟

التحضيرات تجري في أحسن الظروف منذ أكثر من شهر و نصف  بعد أن تم ضبط التعداد في الأيام الأخيرة  بالإعتماد على الأفضل  بترقية أسماء لاعبين من فئة أقل من 17 سنة مع تدعيم الفريق ببعض الشبان الذين أبانوا قدرات عالية .

بعد أسابع من التحضيرات أكيد تنتظرون موعد إنطلاق البطولة أليس كذلك ؟

الأمر كذلك لأن كثرة الانتظار بعد أسابيع من التحضيرات  تزرع الملل في وسط الشبان و كثيرا ما يطرحون السؤال عن موعد بداية المنافسة و أتمنى أن تكون بدايتها في أقرب الأجال بعدما تأجلت  عن موعدها المحدد .

هل أنتم جاهزون من الجانبين الفني والبدني لخوض غمار المنافسة ؟

خلال التحضيرات المكثفة و المباريات الودية التحضيرية بما فيه التطبيقية  أخرها ضد الرديف المجموعة أرى أنها مستعدة لتقديم ما هو أفضل و المنافسة الرسمية كما تعلمون بطبيعة الحال  تعد المعيار الحقيقي لكل لاعب في قياس قدراته المكتسبة .

بمعنى أنك مقتنع بالمجوعة التي بحوزتك هذا الموسم ؟

لدي كامل الثقة في التعداد الذين تجابوا مع برنامج العمل  وكتقني أسهر دائما إلى جانب زميلي لخضر بلة من أجل تطوير قدرات اللاعبين في الحصص التدريبية  بتصحيح  النقائص  المسجلة قبل بداية مشوار البطولة .

ما هو الهدف الذي تطمحون تجسيده في الواقع مع هذه الفئة ؟

الهاشمي بن محمد : تحسين  وتطوير قدرات هؤلاء الشبان فوق أرضية الميدان  من جولة لأخرى كخزان لفريق الرديف لاحقا  مع التركيز على منافسة الكأس التي تخدم اللاعبين بالدرجة الأولى و العمل على إحتلال المرتب الأولى في البطولة.

من خلال هذا المنطلق هل الإدارة وفرت شروط الراحة و العمل  في إتباع خطوات النجاح ؟

من هذا الجانب الإدارة الشرفة على الفئات الشبانية بقيادة خليفة و المدير الفني بن كريتلي يسهران دائما من أجل أن تكون الأمور من الحسن إلى الأحسن .

حاوره : ح.رضوان