النادي الرياضي الهاوي “سبورت سيتي”-مشاركة قوية في المنافسات الرسمية

النادي الرياضي الهاوي سبورت سيتي (1)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يتجدد الموسم الرياضي الخاص لمنافسات المدارس الكروية هذا الموسم من خلال مشاركة اندية ولاية وهران عامة والنادي الرياضي الهاوي سبورت سيتي على وجه الخصوص والذي من المنتظر ان تكون له مشاركة فعالة خلال فعاليات البطولة والكأس لهذا الموسم اين سيدخل غمار المنافسة في البطولة الولائية بفئات كل من اقل من تسع سنوات واقل من احدى عشرة سنة وصنف اقل من ثلاثة عشرة سنة بالإضافة الى فئة اقل من اربعة عشرة سنة.

تحضيرات الفريق متواصلة

كما ان تحضيرات الفريق الاصفر مستمر ة من خلال برمجة المباريات الودية داخل وخارج الولاية كما ان النادي سجل تطور ملحوظ خاصة هذا لعام من خلال فتح فروع جديدة خاصة بالتربية و التعليم توازيا و تعليم اللغات الأجنبية الفرنسية و انجليزية إضافة الى تعليم وحفظ القرآن مرورا بحصص بيداغوجية لتعليم اسس الكرة والقوانين والقواعد الاساسية .

الاهتمام برياضة لذوي الهمم مشروع هام.

ومن اهم المشاريع التي سطرها النادي لهذا الموسم وهو الاعتماد على فتح فروع جديدة خاصة برياضة ذوي الهمم وإعطاء الفرصة لهذه الشريحة من اجل ممارسة الرياضة بالإضافة ايضا الى التركيز على كرة القدم النسوية بمختلف اصنافها. عندنا فرع خاص بتكوين المدربين الشبان بالإضافة إلى فتح فرع خاص بتكوين المدربين .

الاهداف المسطرة تبقى مشروعة.

التكوين والتطوير الجيد للطاقم التدريبي واللاعبين في اختصاصات وفروع لتكوين العنصر النفسي والفكري الاحترافي وتحقيق نماذج الازدهار والتمكن في مجال الكرة القدم للفئات الشبانية و كذا اعطاء الفرصة لذوي الهمم من اجل ممارسة اهدافهم وأحلامهم التربوية والتعليمية وبناء شخصية اللاعب للجانب الايجابي.المشاركة في البطولات المحلية والدورات الوطنية يبقى من ابرز اهتمامات القائمين على شؤون النادي و المشاركة في مختلف التظاهرات الرياضية الوطنية.

قائمة الاطقم الفنية لمختلف الفئات في النادي .

رحال عبد الله /

متحصل على شهادة ليسانس

و حكم في رابطة الولائية  و متحصل على شهادة مدرب faf 1 مربي فئة اقل من تسع سنوات

بن سالم محمد /

تحصل على شهادة ماستر 1 اضافة الى شهادة تدريب فاف 1 و مربي في فئة اقل من احدى عشرة سنة

صافو زكرياء /

متحصل على شهادة ليسانس في التدريب و شهادة درجة ثانية كما يعد محضر بدني و  مدرب لفئة اقل من ثلاثة عشرة سنة و صنف اقل من اربعة عشرة سنة

هادف ناصر /

لاعب سابق في صفوف نادي عين البيضاء

و مدرب في مرحلة التكوين

المدرب صديق المدرب اكرم /مدربين حراس لمرمى

شنين مصطفى / طبيب لفريق

صادق علي