وداد تلمسان-فوز ودي أمام مغنية واللاعبون يستفيدون من راحة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنتهت المباراة الودية التحضيرية الثالثة التي أجراها فريق وداد تلمسان أمام مضيفه إتحاد مغنية فوق أرضية ملعب الإخوة النوالي بمغنية بفوز أشبال المدرب خريس خير الدين وبنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل تداول على تسجيلهم مباركي سيدي محمد، كاف النمر وبن فولة، في ثاني مواجهة بين الفريقين بعد الأولى التي جرت بالعقيد لطفي وإنتهت بفوز الوداد بهدفين، وهي المواجهة التي سمحت للطاقم الفني للوداد من الوقوف على جاهزية لاعبيه ومدى إستعدادهم لبداية بطولة القسم الثالث.

وواجه مشعل فلاوسن

هذا وخاض اليوم الجمعة فريق وداد تلمسان رابع مقابلة ودية تحضيرية له في إطار إستعداداته لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث والثالثة هذا الأسبوع عندما واجه مضيفه مشعل بلدية فلاوسن في خرجة ودية أخرى سيقف فيها الطاقم الفني للفريق على درجة جاهزية أشباله تحسبا للمواعيد الرسمية المقبلة.

خضراوي غاب عن المران الأخير وبن عمراوي لم يكمل الحصة

شهدت الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت صبيحة الخميس بملعب العقيد لطفي غياب الحارس خضراوي وهذا بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي كان قد تلقاها خلال مواجهة أولمبيك سيدي بن عدة الودية، أما المدافع بن عمراوي فلم يكمل حصة أول أمس بسبب إصابة خفيفة.

اللاعبون يستفيدون السبت من راحة

سيركن لاعبو فريق وداد تلمسان إلى راحة لإسترجاع الأنفاس قليلا بعد المجهودات التي بذلوها، قبل العودة لإستئناف التدريبات بداية من صبيحة يوم الأحد قصد مواصلة تحضيراتهم اليومية إستعدادا لبداية البطولة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: