جمعية وهران-الإستقدامات متواصلة و الاستئناف هذا الأسبوع 

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل إدارة جمعية وهران عملية الإستقدامات بعدما نجحت في التجديد لبعض العناصر في صورة ازماني ؛ شقلالية ؛ مرابط و الحارس ملواح حيث تم التعاقد في الساعات الماضية  مع مهاجم مولودية سعيدة حزاب بلقندوز هذا الأخير يعد أحد أبرز و هدافي بطولة القسم الثاني هواة وسط غرب بتوقيعه 11 هدفا الموسم الفارط.

كما دعمت إدارة “لازمو” وسط ميدانها بتعاقدها مع اللاعب السابق لمستقبل واد سلي ؛ شباب تيموشنت و مديوني وهران قيز مصطفى إضافة إلى ميلود دادا قادما من نادي بارادو ؛ أما على مستوى الحراسة فوقع الخيار على حارس مستقبل واد سلي ؛ نجم مقرة و وداد تلمسان سابقا عادل شلالي ؛ هذا و من المرتقب أن يتم الشروع في العمل الأسبوع القادم كأقصى تقدير خاصة أن الفريق متأخرا على مستوى التحضيرات مقارنة بالأندية الأخرى .

البداية قد يشرف عليها بريني و بن فيسة

علمت جريدة تسعين دقيقة من مصادرها الخاصة أن إدارة مروان باغور قد تستنجد بمدرب فئة الرديف فاتح بريني و مدرب الحراس لزرق بن فيسة للإشراف على أولى الحصص التدريبية لجمعية وهران هذا الموسم في انتظار تعيين مدرب رئيسي للفريق عقب مغادرة التقني السابق حاج مرين إلى ترجي مستغانم.

حيث من المرتقب أن تجرى أولى التمارين بملعب الحبيب بوعقل كما سيقتصر الحضور على مزيج بين الوجوه القديمة ممن جددت عقودها  و أخرى منتدبة  جديدة مع بعض العناصر من فئة الرديف على ان يكتمل التعداد تدريجيا مثلما جرت عليه العادة .

عبو مقترح بقوة في مولودية وهران

بعد ذهاب بن بولعيد قد تخسر جمعية وهران لاعبا آخر لصالح الجارة مولودية وهران و يتعلق الأمر بالظهير الأيمن عبو الذي أدى موسما مقبولا مع “لازمو” تمكن من خلاله تغطية الجهة اليمنى للفريق كما ينبغي ليتداول  اسمه بقوة في الآونة الأخيرة بمحيط الحمراوة في انتظار أن تتضح الرؤية بشأن مستقبل هذا اللاعب الشاب خلال الساعات القادمة .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: