ما بين الرابطات غرب-الوداد للإحتفال بالصعود و نقطة لإنقاذ الكرمة،مديوني و سان ريمي

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب الجولة الأخيرة لبطولة القسم الوطني هواة غرب و ستشهد هذه الجولة مباريات مثيرة يوم الأحد تجمع بين الأندية التي تتنافس على ورقة البقاء إذ سيكون التعادل هدف بعض الفرق لتفادي صاحب أسوء مركز 14 من بين جميع المجموعات.

الرابطة برمجت مباريات الجولة الأخيرة على مدار ثلاثة أيام ،حيث تلعب ثلاث مباريات الجمعة ،اللقاء الأول إستضاف فيه إتحاد الرمشي ضيفه مثالية تيغنيف ،جيل بن داود سيتنقل لملعب حساين لكحل لمواجهة الوفاق المحلي و إتحاد بوهني لعب ضد فوز فرندة.

يوم السبت سيكون خاص جدا لأنصار و لاعبي فريق وداد مستغانم الذين سيحتفلون بالصعود التاريخي المحقق نحو القسم الثاني هواة وسط غرب ،لقاء فتح تلاغ سيكون خاص للوداديين الذين تحولت دموع الحزن التي عاشوها الموسم الماضي إلى دموع فرحة و سينظمون حفل كبير وخاص بمناسبة الصعود.

رئيس رابطة ما بين الجهات السيد نور الدين بولفعات سيكون حاضرا رفقة أعضاء مكتبه و سيتم تسليم الميداليات و كأس البطولة للبطل الذي جهزت إدارته جميع الترتيبات للإحتفال بالصعود.

بقية مباريات الجولة ستلعب يوم الأحد.أين ستكون كل أنظار متابعي البطولة مصوبة نحو أربعة ملاعب ستحتضن نهائيات مثيرة تجمع بين فرق أسفل الترتيب.

فريق إتحاد الكرمة سيكون على موعد مع تنقل صعب لتلمسان لمواجهة الإتحاد المحلي و نقطة التعادل ستكون كافية لأشبال بريك لضمان البقاء و أي نتيجة أخرى ستعقد من مأمورية النادي لضمان البقاء خاصة لو يفوز فريق الرغاية في مجموعة الوسط.

القمة الثانية سيحتضنها ملعب الحبيب بوعقل و سيستقبل فيها فريق مديوني وهران ضيفه شباب الحناية و يستهدف زملاء بن جلول الفوز أو التعادل لتفادي الحسابات ،إتحاد مغنية النازل للقسم الجهوي الأول سيستقبل ضيفه شباب الأمير عبد القادر الذي يطمح للعودة بالثلاث نقاط من ملعب الإخوة نوالي.

آخر لقاء في هذه الجولة سيجمع بين نصر السانيا و إتحاد بلعباس و بعدها ستنتهي بطولة هذا الموسم التي كانت صعبة و عرفت إنهيار الكرة الوهرانية التي عانت كثيرا أنديتها.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: