بلماضي يستعجل قدوم غويري لهذا السبب

أمين غويري
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أشارت بعض المصادر من بيت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بأن الناخب الوطني جمال بلماضي قد تحدث مؤخرا مع رئيس الفاف جهيد زفيزف بخصوص تحريك المياه الراكدة و تجديد الاتصالات بنجم ران الفرنسي أمين غويري من أجل تسريع عملية انضمامه إلى صفوف الخضر في أقرب وقت ممكن.

وعدم انتظار لأشهر أخرى قبل إعلانه و حسم موقفه النهائي، وتأتي رغبة بلماضي لحسم هذا الملف بالنظر لعدة عوامل و ظروف، أولها تألق غويري بشكل لافت هذا الموسم، ووجوده في لياقة عالية جدا، وفي حالة فنية ممتازة.

ولهذا فان الوقت مناسب للغاية ليحمل قميص المنتخب الوطني و تقديمه الإضافة المرجوة و المنتظرة منه، كما أن هذا التألق سيجعل مدرب الديكة ديديه ديشان يلتفت إليه، وقد يقوم بخطوة مفاجئة لاستدعائه ضمن المنتخب الأول مثلما يحدث حاليا مع نجم ليون ريان شرقي.

أما السبب الثاني فهو أن هجوم الخضر يعاني من شح في الخيارات إما للإصابة أو تراجع المستوى أو نقص المنافسة لدى الخط الأمامي في الآونة الأخيرة، ولهذا فان مجيء غويري سيحل جزءا كبيرا من هذه المعضلة.

كما يريد بلماضي اندماجه بسرعة من طريقة اللعب استعدادا لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج في 13 جانفي المقبل، وكل هذه الأسباب و العوامل دفعت مدرب الخضر إلى محاولة إقناع اللاعب باستعجال موعد حسم مستقبله الدولي.

عماد.ب