أولمبي الشلف-عمراني”كان باستطاعتنا العودة على الأقل بنتيجة التعادل “

عبد القادر عمراني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صرح للصحافة المدرب عبد القادر عمراني بعد نهاية مباراة وفاق سطيف ،أن فريقه ضيع فرصة العودة على الأقل بنتيجة التعادل بعد العودة القوية خلال الشوط الثاني ولكن الحظ وقلة التركيز أمام المرمى حرم زملاء بوسعيد على العودة على الأقل بنتيجة التعادل .

المهاجمون فقدوا التركيز أمام المرمى

وعن تعليقه على الفرص الكثيرة التي ضيعها زملاء المهاجم سويبع قائلا :” المهاجمون كانت تنقصهم الفعالية والتركيز أمام المرمى وما يؤكد صحة كلامي وهو عندما ضيع المهاجم غضبان فرصة تعديل النتيجة بعدما وجد نفسه وجه لوجه وأمام شباك شاغرة ضيع هدف محقق وكان زميله بجانبه ولو مرر له الكرة لكان أحسن وهو ما يفسر غياب التركيز أمام المرمى “.

سنحتفظ بالإيجابيات والسلبيات سنعالجها

وعن بعض الأخطاء التي وقف عنها طيلة التسعين دقيقة قال عمراني أن هناك إيجابيات وهناك أيضا سلبيات اكتشفناها خلال مباراة وفاق سطيف ،وسنحتفظ بالإيجابيات أما السلبيات سنعالجها خلال الحصص التدريبية القادمة لكي نعود بقوة عند استئناف المنافسة الرسمية .

الهزيمة الأولى لعمراني منذ التحاقه بالشلف

حقق المدرب عبد القادر عمراني نتائج مميزة وخلال أربعة مباريات متتالية لم يعرف طعم الهزيمة لغاية مباراة الوفاق أين شهدت الخسارة الأولى للمدرب عمراني خارج الديار منذ التحاقه بالشلف ويأمل في التعويض خلال لقاء الجولة القادمة عندما يستقبل الشلفاوة فوق أرضية ميدانهم فريق مولودية العاصمة .

تحضيرات هذا الأسبوع ستتركز على الجانب البدني

سيركز المدرب عبد القادر عمراني خلال هذا الأسبوع على الجانب البدني لتجهيز عناصره كما ينبغي تحسبا لاستئناف المنافسة الرسمية ،حيث أن الطاقم الفني سطر خلال مرحلة التوقف برنامج ثري خلال الأسبوع الأول سيخصص للجانب البدني مع رفع وتيرة العمل وفي الثاني سيخصص للجانب التكتيكي مع معالجة النقائص ولعب اللقاءات الودية والتطبيقية .

التحضيرات ستكون عادية هذا الأسبوع

وبسبب تأجيل مباراة مولودية العاصمة ولقاءات الجولة 21 لغاية نهاية هذا الشهر ،فإن تحضيرات الشلفاوة ستكون عادية لأنهم غير معنيين بلعب المنافسة في أخر الأسبوع ، حيث أن المدرب سيكون له الوقت الكافي لتحضير عناصره كما ينبغي للاستحقاقات القادمة ،وسيركز على معالجة النقائص التي وقف عليها في الجولات الماضية .

م.ب

المفردات الأساسية: ,