وداد تلمسان 1 – رائد القبة 2-الوداد يغرق ويسير نحو المجهول

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من اللقاء لم نشاهد فيها الشيء الكثير رغم السيطرة العقيمة التي فرضها أصحاب الأرض لكن دون جدوى أمام منافس لعب بحذر شديد إلى غاية الدقيقة الـ 41 أين تمكن الزوار من إفتتاح مجال التهديف عن طريق المهاجم والقائد يحي الشريف بعد عمل ثنائي بينه وبين يايا مستغلا خطأ في إرجاع الكرة من الدفاع.

وبعد العودة من غرف تغيير الملابس، أجرى مدرب وداد تلمسان تغييرين إثنين بإشراكه المهاجمان يحي برويقات وبلمخطار مكان طالبي وفرح، حيث و في الد 57 سدد المهاجم هلال الكرة لكنها مرت بعيدة عن الإطار ثم تمريرة بلمخطار في الد 65 لزميله عرقوب لكن رأسيته تخرج إلى ستة أمتار.

تلتها مخالفة شريف التي كادت أن تخادع الحارس بلعاطف الذي حولها إلى ركنية، تم قذفة المدافع بن أحميدة في الد74 داخل منطقة العمليات والتي تخرج إلى الركنية،  وفي وقت كان يبحث فيه الوداد عن التعديل تمكن المهاجم يحي الشريف في الد 81 من إضافة الهدف الثاني بعد تلقيه لتوزيعة من أحد الرفقاء

بعد هذا تمكن الوداد من تقليص النتيجة في الدقيقة 89 عن طريق يحي برويقات برأسية بعد مخالفة نفذها شريف بإحكام تصدم بالعارضة الأفقية تعود لتجد يحي برويقات، ليضيف بعدها الحكم أربعة نقاط كوقت بذل ضائع والتي لم تشهد أي تغيير في النتيجة ونهاية المباراة بخسارة الوداد داخل ملعبه وأمام جمهوره  وسط سخط الأنصار ليواصل بذلك إهدار النقاط داخل الديار ووضعيته تتعقد أكثر.

أصداء اللقاء

رديف الوداد ينهزم بثنائية

إنهزم رديف وداد تلمسان بنتيجة هدفين دون مقابل أمام ضيفه رديف رائد القبة في المباراة التي جمعت بينهما أمس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي برسم الجولة العشرين، وهي الخسارة التي تأتي بعد جولتين حقق فيها الرديف الفوز أمام غالي معسكر وفوز على البساط أمام غليزان.

المدرب حافظ على نفس التشكيلة

حافظ مدرب وداد تلمسان خلال مواجهة أمام رائد القبة على نفس التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها خلال مواجهة الجولة الماضية أمام سريع غليزان والتي حققت الفوز بهدفين دون مقابل.

أنصار الوداد بقوة لا غير العادة

شهدت مباراة بين وداد تلمسان وضيفه رائد القبة حضور أنصار الوداد بأعداد معتبرة إلى مدرجات ملعب العقيد لطفي لا غير العادة وهذا أن تم الترخيص بالدخول مجانا لمشاهدة المقابلة ومساندة التشكيلة بالنظر للوضعية المتواجد فيها وأهمية اللقاء.

عناق بين مدرب الوداد زاوي وحارس القبة مقراني

قبل بداية مقابلة وداد تلمسان وضيفه رائد القبة إلتقى مدرب وداد تلمسان زاوي كريم وحارس رائد القبة الثاني مقراني بالأحضان.

أنصار القبة حضروا إلى العقيد لطفي

سجل أنصار رائد القبة حضورهم أمس إلى ملعب العقيد بتلمسان من أجل مؤازرة فريقهم، حيث جلسوا على الجهة اليمنى من المدرجات المغطاة.

مباراة بوفاريك تلعب السبت المقبل

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة عن برنامج الجولة الواحدة والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة بمجوعتيه، حيث ستلعب مباراة وداد تلمسان أمام مضيفه وداد بوفاريك السبت المقبل فوق أرضية ملعب محمد رقاز ببوفاريك بداية من الساعة الثانية، على أن تنطلق مباراة الرديف بين رديف الوداد ومضيفه رديف بوفاريك بداية من الساعة الحادية عشر صباحا بملعب محمد رقاز.

فئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة يواجهان اليوم ترجي مستغانم

سيكون وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة اليوم على موعد مع إجرائهما لمباراة الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الشباب، عندما يواجهان مضيفهما ترجي مستغانم لنفس الفئة فوق أرضية ملعب بن سليمان، حيت تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، فيما تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 18 سنة بداية من الساعة الحادية عشر صباحا.

جمال. ع