القسم الوطني هواة غرب-قمة ببوعقل و بن داود و صراع قوي في أسفل الترتيب

مثالية تيغنيف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب ظهيرة السبت مباريات الجولة الواحدة و العشرون لبطولة القسم الوطني هواة غرب و ستشهد هذه الجولة مباريات مثيرة كالعادة ،ثلاثي المقدمة سيكون في مواجهات متباينة و سيستهدف الفوز لا غير و لا يمكن بأي حال من الأحوال أن ينهزم كل من وداد مستغانم ،مثالية تيغنيف أو جيل بن داود.

مباريات هذه الجولة ستكون مثيرة و أبرز لقاء سيكون الداربي الوهراني بين جيل بن داود و إتحاد الكرمة .

أشبال المدرب مختار ڨندوز يراقبون سباق الصعود و يبتعدون بفارق نقطتين فقط عن المتصدرين ،زملاء أوكيل يبحثون عن تأكيد قوتهم لما يستقبلون إتحاد الكرمة الذي تعثر في الجولة الفارطة بملعبه ضد شباب الأمير عبد القادر و يبحث أشبال بريك عن تحقيق نتيجة إيجابية من ملعب سيدي البشير للإبتعاد و لو بنقطة عن أصحاب المؤخرة.

قمة أخرى ستجرى بوهران في هذه الجولة سيكون ملعب الحبيب بوعقل مسرحا لها لما يستقبل شباب الأمير عبد القادر ضيفه مثالية تيغنيف في مباراة نقاطها لا تقبل القسمة على إثنين بالنسبة للفريقين.

الزوار يريدون الفوز للبقاء في مقدمة الترتيب رفقة الوداد و المحليون حققوا نتائج سلبية في الآونة الأخيرة و يستهدفون الفوز لتحسين ترتيبهم.

وداد مستغانم أحد أكبر المستفيدين من نتائج الجولات الأخيرة بعد تمكنه من خطف المركز الأول بشكل جدارة سيستقبل الفريق في هذه الجولة مديوني وهران و يستهدف زملاء بوروبة الفوز و عليهم تصحيح الأخطاء و تفادي سيناريو لقاء السانيا الذي فازوا فيه بصعوبة كبيرة.

من جانبهم يبحث زملاء بن جلول عن العودة لوهران بنتيجة إيجابية حتى لا تتعقد وضعية النادي في أسفل الترتيب .

وفاق تيغنيف سيستضيف إتحاد تلمسان الذي يلعب على ورقة البقاء و ستكون مباراة كثيرة بين الناديين ،هذه الجولة ستشهد داربي عباسي لما يستضيف فريق فتح تلاغ جاره إتحاد بلعباس في مباراة مثيرة.

إتحاد الرمشي سيكون على موعد مع ثاني خرجة على التوالي لما يتنقل لبوهني لمواجهة الإتحاد المحلي.

متذيل الترتيب فوز فرندة تأكد بصفة شبه رسمية سقوطه سيستقبل فريق الحناية و نقاط المواجهة تهم أكثر الزوار،آخر مواجهة في هذه الجولة ستكون مؤجلة لغاية 13 مارس لما يستقبل إتحاد مغنية ضيفه نصر السانيا و أجلت الرابطة اللقاء الثاني على التوالي لمغنية بسبب إلتزام الفريق بلعب منافسة كأس الجمهورية.

حجازي زكرياء