القسم الثاني هواة-الجولة 20 -تيارت تحافظ على الريادة و صراع المؤخرة يشتد

القسم الثاني هواة-الجولة 20
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كان الموعد أمسية الجمعة مع فعاليات الجولة 20 من الرابطة الثانية هواة وسط غرب حيث حافظ المتصدر شبيبة تيارت على ريادته لما أطاح بملعبه قايد أحمد بوداد بوفاريك بثلاثية نظيفة تداول على توقيعها كل من المستقدم الجديد بن خيرة ؛بلميصابيح و عزاوي معززا صدارة  فريقه ب 44 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نجم بن عكنون الذي قسا على ضيفه سريع غليزان بسباعية نظيفة.

ليبقى مترقبا في المركز الثاني برصيد 43  نقطة رفقة ترجي مستغانم الفائز بصعوبة داخل الديار على جمعية وهران التي انكسرت سلسلتها من النتائج الإيجابية بثماني مباريات متتالية دون هزيمة ليكون السقوط على يد الحواتة بنتيجة هدف يتيم سجل عن طريق ضربة جزاء .

من جهته لا يزال شباب المشرية ضمن سباق الصعود حيث استعاد أشبال المدرب مصطفى منصور نغمة الانتصارات بعد غيابه عنها الجولة الماضية لما حقق الأهم بميدانه و تفوق على أولمبي المدية بهدفين مقابل هدف واحد مما أبقى فريق الجنوب في المرتبة الرابعة ب 42 نقطة.

هذا و يواصل مستقبل واد سلي عروضه القوية مؤخرا بتغلبه على صفاء خميس مليانة بهدف نظيف مما وضع الشلفاوة في المركز الخامس ب 38 نقطة .

بخصوص المؤخرة أحدث رائد القبة المفاجأة بعودته بالزاد كاملا من تلمسان على حساب الوداد المحلي الذي عاد الى منطقة الخطر رفقة غالي معسكر المنهزم خارج ميدانه أمام شباب تيموشنت بنتيجة هدف دون رد مما جعله في المركز 14 رفقة وداد تلمسان ب 17 نقطة.

فيما تمكن رائد القبة الخروج من دائرة الفرق المهددة بالسقوط باحتلالها المرتبة 13 ب 18 نقطة بينما انتهت مواجهة نصر حسين داي بضيفه مولودية سعيدة بلا غالب و لا مغلوب عندما تعادل الفريقان بنتيجة هدف في كل شبكة و هي النقطة التي تعتبر حبل النجاة بالنسبة “للصادة ” هذا و من المرتقب أن تلعب الجولة 21 السبت المقبل .

نتائج مباريات  الجولة | 20 | :

شبيبة تيارت 3 _ 0 وداد بوفاريك.

مستقبل واد سلي 1 _ 0 صفاء خميس مليانة.

نصر حسين داي 1 _ 1 مولودية سعيدة.

ترجي مستغانم 1 _ 0 جمعية وهران.

شباب تيموشنت 1 _ 0 غالي معسكر.

نجم بن عكنون 7 _ 0 سريع غليزان.

شباب المشرية 2 _ 1 أولمبي المدية.

 وداد تلمسان 1 _   2 رائد القبة.

سيدي محمد

المفردات الأساسية: