وداد تلمسان – غالي معسكر-الإنتصار أو الإنكسار

وداد تلمسان – غالي معسكر copie
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مباراة هامة ونقاطها غالية تلك التي ستجمع يوم الجمعة بين وداد تلمسان وضيفه غالي معسكر فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة في إطار الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب والثالثة من مرحلة العودة، نقول هذا بالنظر لوضعية الفريقين في الترتيب العام للبطولة والذين يسعيان الخروج منها في ظل المرتبة المتواجدين فيها والتي تضعهما ضمن الفرق الثلاثة المهددة بالسقوط إلى القسم الثالث قبل ثلاثة عشر جولة كاملة من إسدال الستار بطولة هذا الموسم.

حيث سيكون أبناء عاصمة الزيانيين مطالبين بتحقيق الإنتصار والظفر بالنقاط الثلاثة تجعلهم يتنفسون قليلا بعد سلسلة النتائج السلبية المسجلة في الجولات السبعة الماضية آخرها الخسارة خارج الديار أمام صفاء خميس مليانة بثنائية نظيفة وهذا أمام منافس جريح إنهزم في الجولة الماضية داخل ملعبه أمام شباب المشرية بثلاثية دون مقابل، وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة تبقى هدف رئيسي في هذه المواجهة الحاسمة.

مباراة بستة نقاط

مباراة الجمعة بين وداد تلمسان وضيفه غالي معسكر ستكون بستة نقاط، نقول هذا بالنظر لوضعية الفريقين في السلم العام للبطولة وحاجتهما إلى النقاط يدعمان بها الرصيد، بما أن التعادل لا يخدم أي فريق، حيث أن الفائز يدعم رصيده بثلاثة نقاط مهمة ووزنها من ذهب وتساعده في بقية المشوار، فيما المنهزم فتتعقد أموره أكثر في الترتيب العام.

الفوز سيجعل الوداد يوسع الفارق عن الغالي إلى ثلاثة نقاط

والأكيد أن وداد تلمسان وفي حال تمكن من تحقيق الإنتصار والظفر بالنقاط الثلاثة يوم الجمعة أمام ضيفه غالي معسكر وهو المطلوب فإن ذلك سيجعله يوسع الفارق عن منافسة أبناء الأمير عبد القادر إلى ثلاثة نقاط كاملة وترفع من معنوياته قبل سفرية الأسبوع المقبل التي ستقوده إلى غليزان لملاقاة السريع المحلي.

ومطالبا بوضع حد لسلسلة سبعة لقاءات دون إنتصار

كما سيكون وداد تلمسان مطالبا بوضع حد لسلسلة سبعة لقاءات دون إنتصار بعد تسجيله لستة إنهزامات كاملة وتعادل واحد، ومن تم تحقيق الفوز الرابع داخل ملعب العقيد لطفي، بما أن آخر إنتصار حققه الوداد يعود إلى مباراة الجولة العاشرة داخل القواعد أمام ترجي مستغانم بهدف دون مقابل.

لقاء الذهاب إنتهى بخسارة الوداد بثنائية

وبالعودة لمواجهة الذهاب التي جمعت الفريقين فوق أرضية ملعب مفلح عواد بمعسكر في إطار الجولة الثالثة، فقد عرفت إنهزام وداد تلمسان بهدفين دون مقابل، في إنتظار ما ستسفر عنه مباراة الغد والتي تأتي في ظروف صعبة بالنظر لوضعية الفريقين في الترتيب العام للبطولة.

جميع اللاعبين تحت تصرف الطاقم الفني

هذا وسيستفيد وداد تلمسان بمناسبة لقاء الجمعة أمام غالي معسكر من جميع لاعبيه في ظل فراغ العيادة بعد تماثل المهاجم هلال محمد سعيد والمدافع الأيسر زقاي عمر للشفاء التام من الإصابة التي كانا يعانيان منها وهو ما سيجعل الكل تحت تصرف الطاقم الفني من أجل إختيار التشكيلة المناسبة عكس اللقاءات الماضية أين كان الفريق يعاني من غيابات كثيرة.

الفريق يختتم تحضيراته اليوم

يختتم وداد تلمسان الخميس تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الرابعة والأخيرة له بالعقيد لطفي تحسبا لمواجهة الجمعة التي ستجمعه بالضيف غالي معسكر بداية من الساعة الثالثة، وهي الحصة التي سيعلن فيها الطاقم الفني للوداد عن قائمة اللاعبين المعنيين بلقاء الغد أمام معسكر.

الرديف لمحور آثار الخسارة الثقيلة في الجولة الماضية وتحقيق الفوز الثاني

سيكون رديف وداد تلمسان مطالبا بمحور آثار الخسارة الثقيلة التي مني بها في الجولة الماضية خارج قواعده أمام رديف صفاء خميس مليانة بسبعة أهداف دون مقابل عندما يستقبل صبيحة يوم الجمعة رديف غالي معسكر الفائز في الجولة الماضية بملعبه أمام رديف شباب المشرية بهدفين لواحد ومن تم البحث عن تحقيق الفوز الثاني في بطولة هذا الموسم.

علما أن الفريقين تفصل بينهما أربعة عشر نقطة كاملة، رديف الوداد في المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة برصيد عشر نقاط فقط، فيما رديف الغالي فيحتل المرتبة الثامنة برصيد أربعة وعشرين نقطة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,