ربع نهائي الشان-المرابطون وأسود التيرانغا وجها لوجه

المنتخب الموريتاني
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن ليلة الثلاثاء المنتخب الموريتاني من إقصاء أحد المنتخبات القوية في الدورة و  المرشحة للذهاب بعيدا، و يتعلق الأمر بالمنتخب المالي، وأكد المرابطون على تطور الكرة في بلادهم و بأن سائرون في الطريق الصحيح، وما بلوغهم للدور ربع نهائي الشان لأول مرة  لدليل على ذلك، ولم يعر أشبال المدرب عبدو أمير أي إعتبار للترشيحات.

حيث آمنوا بأنفسهم و إمكانياتهم، ما مكنهم أخيرا من اقتطاع بطاقة العبور الوحيدة عن المجموعة الرابعة بملعب ميلود هدفي بوهران بانتصارهم بهدف دون رد كان كافيا لمنحهم الصدارة بـ4 نقاط، وجاءت الغزلان السوداء الأنغولية خلفهم بنقطتين، فيما أتمت نسور الساحل المنافسة بالإقصاء و تذيل الترتيب بنقطة واحدة.

وسيكون الموريتانيون على موعد مع موقعة أخرى كبيرة ستجمعهم بالمنتخب السنغالي متصدر المجموعة الثانية، إذ سيتواجهان  الجمعة المقبلة على أرضية ميدان ملعب 19 ماي بعنابة بداية من الساعة الثامنة ليلا، وهي قمة من قمم هذا الشان الذي بدأت وتيرة المنافسة فيه ترتفع  تدريجيا، وسيسعى رفقاء اللاعب مولاي مواصلة المغامرة لأبعد من هذا الحد، ولما لا الوصول للمربع الذهبي.

وغادرت بعثة المنتخب الموريتاني  مقر إقامتها بفندق “الباي” بوهران يوم أمس من خلال رحلة جوية مباشرة عبر مطار أحمد بن بلة الدولي باتجاه مطار رابح بيطاط بعنابة، استعدادا للموعد المقبل الذي سيكون هذا الجمعة بملعب 19 ماي.

عماد.ب