ميليتون سريدوجيفيتش” لا نخشى منتخب كوت ديفوار”

Capture
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 أكد مدرب منتخب أوغندا للمحليين لكرة القدم, الصربي ميليتون سريدوجيفيتش, اليوم السبت, بأنه لا يخشى مواجهة كوت ديفوار يوم غد الأحد (سا 00ر20) بملعب نيلسون مانديلا ببراقي (الجزائر), لحساب الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2022 الجارية بالجزائر.

و صرح سريدوجيفيتش خلال ندوة صحفية نشطها اليوم السبت عشية اللقاء: ”يوجد فرق في الأجيال التي تتواجد في منتخبنا ولدينا أسماء جيدة في التشكيلة. نحن على دراية بأن اللقاء أمام كوت ديفوار سيكون صعبا ولكننا نرغب في تحقيق الفوز”.

و تتصدر أوغندا المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط, متفوقة على السنغال (الثانية – 3 ن), جمهورية الكونغو الديمقراطية (3 – 2 ن) فيما يقبع المنتخب الإيفواري في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد جولتين.

وأضاف المدرب الصربي قائلا: ”عملنا يرتكز على ثلاثة أشياء: المكافحة والتضحية, المعاناة من أجل تحقيق الهدف وتماسك المجموعة. في الحقيقة, نحن نحترم فريق كوت ديفوار ولكننا لا نخشاه . انا أحترم منافسي. خلال 21 سنة من العمل في افريقيا, واجهت الايفواريين ومدربيهم “.

ومن جهته,لم يخف اللاعب موسي وايسوا رغبة منتخب أوغندا في تحقيق التأهل للدور ربع النهائي قائلا في ذات السياق: ”لقد حققنا 4 نقاط كاملة وهذا انجاز لم يتم تحقيقه سابقا في هذا المستوى. نحن نرغب في مواصلة تأكيد تطورنا”.

و تجرى المباراة الثانية للمجموعة الاولى يوم غد الأحد بين السنغال و جمهورية الكونغو الديمقراطية بملعب 19 ماي 1956 بعنابة (سا 00ر20).

للتذكير, يتأهل المنتخبان الأولان عن المجموعة للدور ربع النهائي.

مصدر المقال: خالدي