سريع غليزان – مولودية سعيدة-لاعبون الصادة جاهزون لتحقيق الأفضل 

مولودية سعيدة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيتجدد الموعد ظهيرة الجمعة بداية من الساعة الثالثة زوالا بملعب غليزان مع مواجهة أخرى رسمية خارج الديار من المرحلة الأولى لفريق المولودية و التي سيحل فيها فريق المولودية السعيدية ضيفا على سريع غليزان .

هذا وكان الطاقم الفني للمولودية قد أكد أن جميع اللاعبين واعون بما ينتظرهم خاصة وأنهم خاضوا التدريبات الأخيرة بكل جدية وهذا ما جعله يؤكد بأن أشباله قادرون على مباغتة أبناء “السريع”  والعودة بنتيجة ايجابية تمكنهم من تحضير المواجهات المقبلة بأريحية.

الطاقم الفني لا زال مترددا بشأن التشكيلة الأساسية

فبالنسبة للتشكيلة الأساسية التي ستدخل أرضية ملعب الفريق المحلي اليوم فلم تتضح معالمها مبكرا بعد أن فضل الطاقم الفني عدم تحديد هوية اللاعبين الذين سيواجهون السريع زوال الجمعة، وهذا بعد أن بلغ التنافس أشده بين اللاعبين الشبان  طيلة أيام التحضيرات والحصص التدريبية التي جرت هذا الأسبوع بعد مواجهة رائد القبة.

وذلك من أجل انتزاع مكانة أساسية أين عمل الجميع خلال التدريبات و المواجهات التطبيقية على إقناع المدربان سلوى و سويدي  و كسب ثقتهما حتى يكونوا ضمن التشكيلة المثالية التي ستواجه أبناء غليزان ، فالتنافس بين اللاعبين تواصل لغاية الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت صبيحة امس بملعب سعيد عمارة بسعيدة  .

 يبحث عن فعالية المهاجمين أمام الفريق المضيف

هذا وكان الطاقم الفني قد عاتب لاعبيه كثيرا عن نقص الفاعلية التي خانت المهاجمين وحرمتهم من التسجيل خاصة في المواجهات التي لعبت خارج الديار وهو ما سمح للاعبي الفرق المنافسة والمستضيفة من كسب الثقة التي أهلتهم لإحراز بعض النقاط بملاعبهم في نهاية المطاف.

وفي هذا الإطار حضر الطاقم التدريبي برنامجا خاصا عمل به طيلة تدريبات هذا الأسبوع ويخص لاعبي الخط الأمامي بغية منه في تصحيح الأخطاء والبحث عن التجانس بين لاعبي هذا الخط  قصد الظهور بوجه مغاير في لقاء الجولة الرابعة عشر من المرحلة الأولى أمام لاعبي سريع غليزان   .

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,