مولودية سعيدة-تومي”نسعى لتحقيق أول انتصار خارج الدار و المواصلة كأساسي”

تومي إلياس
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن اللاعب تومي إلياس من المشاركة كأساسي في المواجهة الماضية وقدم مردود مقبول جدا جعل من تابع اللقاء أمام رائد القبة يتنبأ لهذا اللاعب بتقديم موسم مشرف فلقد فرض نفسه رغم انه كان يجلس في دكة البدلاء في السابق وكأنه أراد بعث رسالة مشفرة للطاقم الفني حتى يعتمد عليه مستقبلا ،  ولقد فتح هذا الأخير قلبه لجريدة أل 90 دقيقة معبرا .

” من الجيد أننا تمكنا من الفوز  في المواجهة الماضية “

في بداية حديثه ،عاد بنا اللاعب إلياس للنتيجة الإيجابية والمستحقة التي ظفرت بها التشكيلة من ملعب سعيد عمارة من أمام رائد القبة وقال :” من خلال النتيجة التي حققناها من أمام ” أبناء العاصمة “في الجولة الماضية فغنها تعتبر ثمنية جدا ومحفزة لخوض الجولات المقبلة بنوع من الثقة والأريحية ، فلا يمكن ان نتعثر في هذه الفترة بالذات لان ذلك حتما كان سيؤثر بالسلب على الأداء العام وكذا نفسية كل من تربطه علاقة بالفريق .

” أملي التواجد بصفة مستمرة ضمن التشكيل المثالي “

في حديثه عن وضعيته الحالية في هذا الموسم  و في أول موسم له بألوان المولودية ، أكد تومي قائلا ” بعد مرور كل هذه الفترة من التحضيرات الجادة أي منذ انطلاق التحضيرات الصيفية   أسعى لجني ثمار العمل الذي كان لي منذ أول يوم انضممت فيه للفريق ، وتمكنت من نيل ثقة الطاقم الفني الذي  لم يعتمد عليا في مواجهات الفريق في بداية هذا الموسم منذ أول لقاء أمام وداد بوفاريك.

وبعد أن شاركت كأساسي في الجولة الأخيرة، لم أكترث لجلوسي في مقعد البدلاء في تلك المواجهات لاقتناعي التام بقدوم الوقت الذي سأثبت فيه قدراتي الفنية والبدنية والحمد لله قد تحقق ما كنت أصبوا إليه بعد دخولي ضمن التشكيل المثالي في لقاء رائد القبة ، أمنيتي التواجد مستقبلا دائما ضمن التشكيل المثالي لمنح الإضافة المرجوة والمنتظرة ” .

” نحضر بكل جدية لمواجهة سريع غليزان “

وعن سير تحضيرات التعداد للقاء المقبل الذي ينتظر التشكيلة أمام فريق سريع غليزان الذي يصنع الحدث سلبا المشهد في هذا الموسم بسبب مرتبته المتأخرة جدا وكذا المشاكل الكثيرة ، أكد المهاجم الشاب   مصرحا ” الحمد لله الأمور تبدوا على ما يرام ،عدنا للتحضيرات صبيحة أمس في ظروف عادية ، و شرعنا في تطبيق البرنامج التحضيري العادي، قبل التحضير الخاص لهذه المواجهة في آخر حصتين تدريبيتين كما هو معمولا به .

وأعتقد بأن تحضيرات هذه المواجهة تجري في أجواء مقبولة نتيجة الرغبة التي تحذوا اللاعبين في تأكيد النتيجة الايجابية الأخيرة المسجلة امام رائد القبة دون إغفال ما قد سنواجهه من صعوبات من فريق سريع غليزان الذي حتما يريد لاعبوه حفظ ماء وجه هذا الفريق الذي لا يستحق حقيقة ما يتواجد عليه حاليا”.

” المهمة لن تكون سهلة ولكننا عازمون على الظفر بأول انتصار خارج الدار”

هذا واعترف تومي إلياس بالصعوبة التي يتوقعها الجميع في لقاء المولودية بمضيفها سريع غليزان بملعب زوقاري نهاية هذا الأسبوع ، حيث كشف قائلا :” فعلا ينتظرنا لقاء جد مفخخ أمام فريق لم يتمكن من فرض نفسه نتيجة ما يعانيه داخليا من حيث غياب المسيرين والأموال  في بطولة هذا الموسم ويسعى ربما لتحقيق ولو بعض النتائج الايجابية التي يمكنها بعث برسالة مشفرة إلى من يعنيهم آمر هذا النادي.

هي مواجهة مفخخة تتطلب منا التحضير الجيد من كل النواحي نفسيا وبدنيا وفنيا ، نتمنى أن نكون جاهزون لتحدي هذا الفريق سيما وأن المباراة تتطلب حرارة كبيرة ورغبة شديدة للفوز بها ، لا نريد تسجيل تعثر مفاجئ ربما يعيدنا خطوات إلى الوراء بل سنسعى لتدارك الوضع ، كما أن كلا الفريقين يريدان تأكيد أحقيتهما في تحقيق الفوز .

“تواجد أنصارنا بمدرجات سعيد عمارة منحنا أكثر قوة للصمود “

وفي الختام أكد المهاجم بخصوص دور الأنصار في النتيجة الماضية ما يلي :” بعد أن عاتبنا الأنصار على نتائجنا السلبية في الفترة الماضية بعد  العديد من التعثرات أدركنا مدى حبهم للفريق وعشقهم لألوان النادي ، وحين رأيناهم مجددا في مدرجات ملعب سعيد عمارة شعرنا بضغط كبير اتجاههم ، الجميع وقف على ما صنعوه في المدرجات رغم قلتهم .

حين نتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية نشعر نحن اللاعبين بسعادة لا يمكن وصفها لأننا تمكنا من إسعادهم  وإعادة بعث الأمل لديهم وفي الأخير أتمنى أن يسجلوا توافدا كبيرا في مبارياتنا المقبلة أمام سريع غليزان إدراكا منا جميعا لدورهم الكبير والحساس في تحديد النتيجة النهائية للمباريات وخاصة في الجولة الماضية حيث دفعونا بأهازيجهم إلى الصمود والعودة في النتيجة وتسجيل هدف الفوز في الأنفاس الأخيرة من اللقاء .

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,