جمعية وهران- مستقبل واد سلي-مباراة الانتصار أو الانكسار

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستقبل جمعية وهران مساء الثلاثاء بملعب الحبيب بوعقل مستقبل واد سلي في إطار الجولة السابعة من بطولة الثاني هواة وسط غرب ؛و سيدخل أشبال حاج مرين هذه المواجهة  بنية الفوز و لا بديل عنه  لعدة اعتبارات أبرزها تحسين مركز النادي على مستوى الترتيب العام والإبتعاد على مناطق الخطر ناهيك على تجاوز نكسة الإقصاء من الدور الجهوي لكأس الجمهورية ضد وداد مستغانم الجمعة الفارط  و لقد عينت لجنة التحكيم الحكم انس عزرين بمساعدة الثنائي شاوش و تيزيزوا حيث تأمل أسرة “لازمو”  أن يكون الطاقم التحكيمي عادلا في قراراته .

الإعذار مرفوضة و رفع التحدي ضروري

ستكون مواجهة واد سلي بمثابة الفرصة الأخيرة لتركيبة  الموسم الحالي كما أن وضعية الفريق تتطلب من الجميع التجند و مضاعفة المجهودات فوق أرضية الميدان حيث بات الخطأ ممنوعا على رفقاء بلاحة لأنه قد يكلف النادي غاليا .

بالرغم من أن الجمعية ستخوض هذا اللقاء محرومة من خدمات بعض اللاعبين بسبب الإصابات إلا أن الإرادة و العزيمة وحدهما كفيلتان بتغطية النقص و تسجيل أول انتصار في البطولة من شأنه أن يعيد المياه إلى مجاريها .

مواجهة خاصة لحاج مرين و سايح

تعتبر مباراة جمعية وهران بضيفه مستقبل واد سلي مقابلة خاصة لبعض الأسماء في مقدمتها مدرب “لازمو” حاج مرين و الذي سبق له الإشراف عن العارضة للبرتقالي الموسم الماضي إضافة إلى صانع العاب المستقبل سايح سعيد أين سبق له تقمص ألوان الجمعية لموسمين .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,