وداد مستغانم-دريس بطيب تفوق تكتيكيا و العلامة الكاملة للأنصار

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاشت ولاية مستغانم أجواء كبيرة يوم الجمعة بعد عودة أنصار فريق وداد مستغانم للديار منتشين بتأهل مستحق من مباراة الدور الجهوي الأخير لكأس الجمهورية ضد جمعية وهران ،محبي الفريق تنقلوا من وهران في موكب كبير و توقفوا عند مدخل المدينة و احتفلوا مطولا بالتأهل للدور الثاني و الثلاثون لكأس الجمهورية.

بالعودة للقاء الذي عرف سيطر مطلقة للاعبي الوداد الذين لم يدخلوا جيدا في المواجهة بسبب وصولهم المتأخر و لم يكن لديهم الوقت الكافي لإجراء عملية الإحماء كما ينبغي.

الفريق تلقى الهدف الأول بطريقة ساذجة بعد خطأ فادح من متوسط الميدان صافي الذي مرر الكرة لمهاجم لازمو الذي انفرد بالحارس و سجل،هذا الهدف لم يربك زملاء بوروبة و رموا بكل ثقلهم نحو الأمام و فوت صوفي على نفسه و على فريقه عدة فرص للتسجيل.

المدرب دريس بطيب تفوق تكتيكيا على الحاج مرين و درس الخصم جيدا و تعليماته ما بين الشوطين جلبت الفوز حيث تحرر لاعبوه و شنوا العديد من الفرص أثمرت في ثلاثة مناسبات كاملة بطريقة تدرس وسط تفاعل كبير للمناصرين الحاضرين بقوة في مدرجات ملعب المنور كربوسي.

الفضل في التأهل يعود للاعبين و للطاقم الفني و للأنصار و حتى للمسيرين و محبي الفريق المقربين الذين يواصلون وقوفهم مع الوداد و يسهرون على توفير كل شيئ للاعبين الذين لا عذر لهم هذا الموسم حيث وفرت الإدارة لهم كل متطلبات العمل و الراحة كما أنهم يتلقون منح محترمة.

الوداد سيلعب الدور الثاني و الثلاثون لكأس الجمهورية و ستجرى القرعة يوم الثلاثاء و يأمل الجميع أن تضع القرعة الوداد ضد خصم معروف ،من جانب آخر واصلت مجموعة وداد القلب وداد الخير مبادراتها حيث أقدمت على تكريم لاعبين سابقين هما بن تيس بخدة لاعب الفريق فترة التسعينيات و بدراني بن يوسف الذي لعب فترة الثمانيات .

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: