قسم ما بين الرابطات -الصدارة في المزاد و القمة في بن داود

قسم ما بين الرابطات
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستلعب مباريات الجولة الرابعة لبطولة القسم الوطني هواة غرب يوم الجمعة بصفة عادية حسب تصريحات رئيس رابطة ما بين الجهات السيد بولفعات نور الدين الذي كان له إتصال هاتفي مع جريدتنا صبيحة الأربعاء أين أكد أن هيئته لم تتلقى مراسلة من وزارة الداخلية لتأجيل الجولة بسبب القمة العربية التي ستجرى بالجزائر،رئيس الرابطة أكد أن التعليمة موجهة للرابطة المحترفة و لرابطة الهواة.

ثلاثي المقدمة يطمح للإنفراد بالصدارة

بالعودة لمباريات الجولة الثالثة للمجموعة الغربية التي يتقاسم صدارتها ثلاثة فرق ،ستعرف هذه الجولة انفراد أحد الفرق بالصدارة التي تبقى هدف الثلاثي الذي تنتظره مباريات صعبة،جيل بن داود فاز في الجولة الماضية بسداسية كاملة خارج الديار ضد فوز فرندة و يختلف الصدارة بأحسن دفاع.

في هذه الجولة سيصطدم أشبال المدرب ڨندوز بالجار شباب الأمير عبد القادر في داربي وهراني سيكون قمة الجولة ،فتح تلاغ سيتنقل للحناية لمواجهة الشباب المحلي و عينه على الفوز لا غير.

من جانبهم سيسعى المحليون للفوز و تأكيد نتيجتهم الإيجابية في الجولة الفارطة أين عادوا بالفوز من ملعب مغنية.

القمة الثالثة سيستضيف فيها فريق إتحاد تلمسان المتصدر وداد مستغانم الذي حقق بداية مثالية خالفت جميع التوقعات ،اللقاء سيكون مشوقا و ستكون هناك ندية كبيرة بين لاعبي الفريقين ،الإتحاد سيحاول تدارك الخسارة التي مني بها في الجولة الفارطة ضد الرمشي بينما سيبحث أشبال المدرب دريس بطيب على تأكيد بدايتهم القوية.

للتذكير تشكيلة الوداد تملك أفضل خط دفاع حيث لم تتلقى شباكهم أي هدف .

مديوني للتدارك و الكرمة في أفضل رواق للفوز

بقية المباريات ستكون فرصة للتأكيد لبعض الأندية و أخرى للتدارك على غرار فريق مديوني الذي حقق بداية سيئة و انهزم مرتين و تعادل في لقاء الجولة الثالثة بملعب الحبيب بوعقل ضد نصر السانيا ،أشبال المدرب جلول ناير يبحثون عن التدارك و سيصطدمون في هذه الجولة بخصم عنيد حقق نتائج جيدة هو وفاق تيغنيف الذي فاز بالداربي ضد المثالية و يملك في رصيده ستة نقاط من ثلاث مباريات.

فريق الكرمة جريح و يملك صفر نقطة ،فشل لغاية الجولة الثالثة في الإقناع و نتائجه السلبية لم أرضية الأنصار الغاضبين.

الإتحاد سيستقبل في هذه الجولة فوز فرندة الجريح الذي لم يحقق أي نقطة هو أيضا،زملاء قادري إلياس سيكونون في أفضل رواق للفوز ضد خصم لن يكون قوي و قد لا يتنقل حتى للكرمة.

نصر السانيا سيستضيف إتحاد الرمشي و سيبحث عن تحقيق النقاط ،آخر مواجهة من هذه الجولة الرابعة سيستضيف فيها شبان إتحاد بلعباس نظرائهم من فريق إتحاد مغنية الذي يمر بظروف صعبة وخير بميدانه في الجولة الماضية.

حجازي زكرياء