شباب بلوزداد-الكوكي يدافع عن خياراته و يثمن التعادل في سطيف

شباب بلوزداد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصلت سلسلة النتائج الإيجابية لفريق شباب بلوزداد الذي عاد بنقطة التعادل من تنقله لسطيف لمواجهة الوفاق المحلي في قمة احتضنها ملعب الثامن ماي ،تشكيلة الشباب كانت منهزمة و تمكنت من تسجيل هدف التعادل في آخر دقيقتين عن طريق اللاعب عمار بورديم الذي واصل عروضه القوية و جنب فريقه الخسارة.

عناصر الشباب تضامنت مع اللاعب سفيان بوشار الذي ارتكب خطأ فادح في لقطة تسجيل الوفاق الهدف الأول ،من جانب آخر يرى المدرب نبيل الكوكي أن فريقه كان قادرا على الفوز خاصة بعد الأداء القوي في الشوط الثاني.

مدرب الشباب صرح قائلا لوسائل الإعلام:”قدمنا شوط ثاني ممتاز مقارنة بالشوط الأول،التغيرات كانت في الوقت المناسب و هي من أحدثت الفارق ،سيطرنا على الشوط الثاني و كنا قادرين على العودة بالفوز ،كانت لدينا العديد من الفرص مقارنة بالمنافس الذي استغل خطأ واحد ارتكبناه.

جمهور شباب بلوزداد يعشق فريقه و هو معروف بتنقلاته مع الفريق في كل مكان ،أريد أن أرى ملعب 20 اوت مكتظ عن آخره مثلما كان في لقاء نجم مقرة وفاق سطيف سيبقى وفاق سطيف باسمه و جمهوره،وفاق سطيف يمتلك لاعبين جيدين و قدم 60 د في القمة ،ليس من السهل أن تخرج بنقطة من أمام وفاق سطيف المنتشي بفوز من تيزي وزو”

المفردات الأساسية: