وداد تلمسان-المدرب المساعد بتيوي يستقيل

منير بتيوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد لنا رئيس وداد تلمسان مراد عبد الناصر في إتصال هاتفي معه عن إستقالة المدرب المساعد منير بتيوي من الطاقم الفني للوداد والتي أرجعها متحدثنا إلى عدم التأقلم مع المدرب في العمل وهذا الأخير فهمها وقال سأنسحب وأكد بأنها إستقالة رسمية وسأقبلها.

الوداد ينجح في تحقيق أول ثلاثة نقاط هذا الموسم

نجح وداد تلمسان في تحقيق الفوز والظفر بأول ثلاثة نقاط في بطولة هذا الموسم في أول ظهور له داخل ملعبه وأمام جمهوره بعد تجاوزه عقبة ضيفه صفاء خميس مليانة بنتيجة هدفين دون مقابل في إطار الجولة الثانية من عمر بطولة القسم الوطني الثاني مجموعة وسط غرب.

في مباراة كان لزاما على الزيانيين تحقيق الفوز من أجل تدارك الخسارة الماضية التي مني بها خارج الديار أمام مستقبل وادي سلي وهذا أمام منافس جريح إنهزم بدوره في الجولة الماضية داخل قواعده، وهو ما تحقق في الأخير بفضل ثنائية مجاهداوي في الدقيقة 64 ولكحل في الدقيقة 73 والذي كان كافيا لتحقيق أول ثلاثة نقاط هذا الموسم.

يحقق أول فوز هذا الموسم

وبفوزه أول أمس بنتيجة هدفين دون مقابل أمام الضيف صفاء خميس مليانة، يكون بذلك وداد تلمسان قد حقق أول إنتصار له في بطولة هذا الموسم، بعد أن كان قد إنهزم في الجولة الأولى خارج الديار أمام مستقبل وادي سلي.

شوط أول لم نشاهد فيه الكثير و إنتفاضة في المرحلة الثانية

وبالعودة لأطوار مباراة الجولة الثانية بين وداد تلمسان وضيفه صفاء خميس مليانة، فلم نشاهد الشيء الكثير خلال المرحلة الأولى بالرغم من بعض الفرصة والتي لم تكن فعالة، عكس المرحلة الثانية التي شاهدنا فيها وجه آخر من جانب أصحاب الأرض وداد تلمسان الذين أبدوا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز وهو ما تحقق بفضل الأداء المقدم والهدفين الذين وقعهما اللاعبان مجاهداوي في الدقيقة 64 ولكحل في الدقيقة 73 على طريقة الكبار.

هدف ثاني على طريقة الكبار

الهدف الذي وقعه اللاعب لكحل شمس الدين والذي منح به الثقة للجميع كان جميلا وعلى طريقة الكبار بعد أن سدد كرة من بعيد خادعت الحارس بوطاقة.

الفوز مهم من الناحية المعنوية

ويبقى الفوز الذي سجله وداد تلمسان أمام ضيفه صفاء خميس مليانة مهم وبكثير من الناحية المعنوية وسيحرر اللاعبين ويساعدهم أكثر لبقية مشوار البطولة من أجل تحقيق نتائج إيجابية أخرى.

ومطالبا بالتأكيد أمام معسكر

هذا وبعد تجاوزه عقبة منافسه صفاء خميس مليانة، تنتظر وداد تلمسان مباراة الجولة الثالثة عندما ينزل ضيفا على ملعب مفلح عواد لملاقاة مضيفه غالي معسكر وهي المواجهة التي سيكون فيها الزيانيون مطالبين بالتأكيد ولن يكون هذا إلا بضرورة العودة بنتيجة إيجابية وهذا أمام منافس إنهزم خارج قواعده أمام شباب المشرية بهدف دون مقابل.

المباراة تلعب رسميا يوم السبت بداية من الساعة الـ 15:00

هذا وستلعب مباراة الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني مجموعة وسط غرب بين وداد تلمسان ومضيفه غالي معسكر السبت القادم بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب عواد مفلح بمعسكر، فيما ستلعب مباراة الرديف بين رديف وداد تلمسان ومضيفه رديف غالي معسكر بداية من الساعة العاشرة صباحا فوق أرضية ميدان مفلح عواد.

أول هدف لمجاهداوي ولكحل

تمكن اللاعبان مجاهداوي عبد المالك ولكحل شمس الدين من توقيع أول هدف لهما هذا الموسم مع فريقهما وداد تلمسان، والذين منحا بهما الوداد أول ثلاثة نقاط في بطولة هذا الموسم.

اللاعبون يستفيدون من يومين راحة

إستفاد لاعبو وداد تلمسان من يومين راحة عقب نهاية مباراة الجمعة أمام صفاء خميس مليانة، على أن تكون العودة لإستئناف التدريبات مساء الإثنين لمباشرة التحضيرات إستعدادا لمباراة الجولة الثالثة التي تنتظر الوداد أمام مضيفه غالي معسكر السبت القادم بملعب مفلح عواد بداية من الساعة الثالثة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,