ترجي مستغانم بالنتيجة والأداء 

ترجي مستغانم
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن فريق ترجي مستغانم من الإطاحة بفريق وداد بوفاريك عشية يوم الجمعة الماضية على أرضية ملعبه وأمام جمهوره في مباراة كانت منذ الوهلة للمحليين الذين رموا بكل ثقلهم نحو الهجوم بحثا عن تسجيل هدف السبق وكسب زمام المباراة وقد أتيحت لهم عدة فرص سامحة لفتح باب التسجيل لكن كانت تنقصها في بعض الأحيان التركيز داخل منطقة الزوار .

ومع مرور الوقت أصبحت السيطرة شبه كلية للمحليين على مجريات المباراة إلى غاية الد 17 وعلى إثر هجوم سريع قام به لاعبو الترجي يتمكن اللاعب عابد عز الدين من فتح باب التسجيل لفريقه برأسية جميلة وهذا بعد تلقيه فتحة ذكية  من زميله بوطمينة .

هذا الهدف الذي حرر لاعبو الترجي وراحوا يهددون مرمى الزوار في العديد من المرات بحثا عن إضافة أهداف آخرة وقتل زمام المباراة  وكان لهم ذلك في الد 44 وعلى إثر فتحة جميلة من اللاعب عبدو الشارف يتمكن اللاعب عابد عز الدين من إضافة الهدف الثاني للترجي والشخصي له .

الشوط الثاني عاد فيه لاعبو الترجي إلى أرضية الميدان بمعنويات مرتفعة والذين كانت لهم السيطرة الكلية فوق أرضية الميدان مع تضييع عدد كبير من الفرص لتحويلها إلى أهداف محققة لكن دفاع الزوار ترجع إلى الوراء خوفا من تلقيه أهداف أخرى وستكون النتيجة ثقيلة .

لتبقى السيطرة شبه كلية لفريق ترجي مستغانم على مجريات المباراة بالنتيجة والأداء إلى غاية نهاية المباراة بفوز مستحق لأبناء المدرب رحماني بوزيان الذين سجلوا الإنتصار الثاني على التوالي في إنتظار الجولات القادمة

عبد الله بن قنا ب

المفردات الأساسية: ,