إتحاد الكرمة يختتم التربص بتعادلين و يظهر جاهزية كبيرة

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنتهى تربص فريق إتحاد الكرمة ظهيرة الجمعة أين غادر الوفد مقر إقامته بالشلف أين حضر زملاء الطيب برملة لمدة ثمانية أيام ،التشكيلة لعبت مبارتين وديتين في ختام التربص الأولى لعبت مساء الخميس ضد مستقبل واد سلي الناشط في القسم الثاني و انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة و الثانية لعبت صبيحة الجمعة ضد واد الفضة و إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

الطاقم الفني أشرك كل اللاعبين في التربص

حاول الطاقم الفني للفريق منح الفرصة لكل اللاعبين المتنقلين للشلف و في كل مباراة كانت تدخل تشكيلة ،تمنح لها أكبر وقت للعب ثم يتم إحداث تغييرات بدخول لاعبين آخرين ،مع لعب العديد من المقابلات حصل كل لاعب على دقائق كافية للعب ،بعض الشبان شاركوا و تركوا الإنطباع الحسن و نالوا ثقة الطاقم الفني الذي كان يبحث عن تحقيق الإنسجام و الوصول لدرجة معينة من الجاهزية البدنية.

الهجوم سجل تسعة أهداف و الدفاع تلقى رباعية

لعبت التشكيلة خمسة مباريات ودية تحضيرية خلال تربص الشلف ،فازت في ثلاث مواجهات كاملة ضد كل من أولاد فارس بثلاثية لهدف ،فوز ضد خميس مليانة بهدف نظيف و فوز ثالث ضد واد الفضة ،تعادلين ضد مستقبل واد سلي بهدفين في كل شبكة و ضد واد الفضة بهدف في كل شبكة ،الهحوم سجل تسعة أهداف و الدفاع تلقى رباعية في الخمس مباريات الودية ،على العموم العلامة الكاملة تمنح للطاقم الفني و للاعبين بعد نجاح التربص الذي نجح أيضا بفضل الإمكانيات التي وفرتها الإدارة.

دباب خضع لعمل خاص

خضع المهاجم المستقدم من فريق مديوني وهران ،صديق دباب لعمل خاص مع المدلك الذي أشرف شخصيا على تحضير اللاعب الذي كان يتدرب تارة في قاعة تقوية العضلات و تارة أخرى في المسبح كما كان يخضع للتدليك يوميا و كان يتدرب مع المجموعات لفترات قصيرة ،اللاعب أظهر جاهزية كبيرة و إرادة قوية للعودة بقوة بعد تعافيه من الإصابة و سيكون جاهز في الأيام القادمة للإندماج مع المجموعة و تقديم الإضافة المنتظرة منه.

منافسة كبيرة بين الحراس

يمتلك الفريق هذا الموسم ثلاثة حراس في المستوى ، كل واحد فيهم يستحق المشاركة كأساسي ،المنافسة ستكون كبيرة بينهم لضمان المنصب الأساسي الذي سيكون غاليا مع المدرب عبد السلام الذي يقوم بعمل كبير و يعتبر محظوظ بامتلاكه لثلاثي بمستوى كل من حارثي ،صحراوي و ڨيطارني.

بلحاج عبد الغاني المدير الفني: تحدث المدير الفني لفريق إتحاد الكرمة لجريدتنا في حوار هاتفي عن ظروف تربص الشلف و أبرز النقاط الإيجابية التي خرج بها الجميع بعد ثمانية أيام من التحضيرات المكثفة .

بلحاج عبد الغاني قال:”أنهينا تربص الشلف في ظروف جيدة ،لعبنا خمسة مباريات ودية تحضيرية ،حاولنا منح الفرصة لجميع اللاعبين حتى نستطيع تقييم كل واحد فيهم،سنجهز تقرير نقيم فيه ظروف التربص و مستوى كل لاعب و ما قدمه في التحضيرات ،النتائج لا تهم يقدر ما يهم تحقيق الإنسجام ،ركزنا على الجانب البدني و من هذا الجانب يمكن القول أنه هناك تحسن كبير في لياقة اللاعبين.

لعبنا لقاء كبير ضد واد سلي الذي كان يستعد لانطلاق البطولة و كان محضر جيدا ،كنا منهزمين و عدنا في النتيجة و كنا حاضرين بدنيا ،لا توجد أمور سلبية في هذا التربص ،المجموعة احتكت مع بعضها البعض و هناك تأقلم فيما بينهم.

كان هناك شبان تمت ترقيتهم ،عملنا في ظروف جيدة ،سنمنح راحة لمدة يومين للاعبين و سنباشر التحضيرات في الكرمة يوم الإثنين.”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: