سريع غليزان-الجمعية الانتخابية تلغى للمرة الثانية على التوالي

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كما كان منتظرا تم مساء الأحد إلغاء الجمعية الانتخابية التي كانت مقررة لانتخاب رئيس جديد للنادي الهاوي لسريع غليزان، وهذا بسبب غياب اغلب أعضاء الجمعية العامة بالإضافة الى عدم ترشح أي شخص من اجل رئاسة النادي الهاوي.

هذا وقد حضر الجمعية الانتخابية التي كانت مبرمجة بدار الشباب وسط مدينة غليزان الأحد بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء، كل من رئيس لجنة الترشيحات حو محمد كما حضر بعض من أعضاء الجمعية العامة في غياب اغلبهم.

في حين حضر ممثل الديجياس وبعض المحبين وكذا بعض الأنصار من اجل الوقوف على أخر المستجدات، إلا انه وفي ظل عدم تقديم أي مترشح لملفه تم إلغاء الجمعية الانتخابية وكل المؤشرات توحي الى تشكيل ديريكتوار في الايام المقبلة .

حو محمد “لم يتقدم أي مترشح والخطوة المقبلة ستكون بتشكيل ديريكتوار

ومباشرة بعد إلغاء الجمعية الانتخابية “90 دقيقة” التي كانت حاضرة بدار الشباب لتغطية أشغال الجمعية الانتخابية التقت برئيس لجنة الترشيحات “حو محمد” الذي صرح لنا بما يلي.

في بداية حديثه أكد حو محمد بان الجمعية الانتخابية لانتخاب رئيس جديد على رأس النادي الهاوي لسريع غليزان خلفا للرئيس المستقيل بن زينب عبد الفتاح كانت مقررة الخميس الماضي إلا انه تم تأجيلها بسبب عزوف المترشحين وهو ما جعلنا نعطي مهلة أخرى من اجل تقديم مترشحين لملفاتهم الى غاية الأحد أين كان مقررا  تنظيم جمعية انتخابية بدار الشباب مساء إلا انه ولا مترشح قدم ملفه وهو ما حتم علينا إلغائها.

وأضاف حو محمد بان لجنة الترشيحات أكملت مهمتها والخطوة القادمة ستكون بتشكيل ديريكتوار لتسيير النادي الهاوي لغاية انتخاب رئيس جديد للنادي الهاوي في الأجال المحددة  .

حديث عن عودة الرئيس السابق والمساهم حمري محمد

بعد عدم اتضاح الرؤيا بخصوص مستقبل  سريع غليزان والمصير المجهول فقد عاد مجددا مساء أمس الحديث وبقوة وسط الشارع الرياضي بغليزان عن عودة رئيس مجلس إدارة اسود سريع غليزان السابق والمساهم الحالي محمد حمري الى السريع من اجل إنقاذه من الغرق.

خاصة وان الفترة المحددة لتقديم ملف الانخراط توشك على نهايتها باعتبار أن الرابيد أصبح مهددا بعدم الانخراط في ظل تهرب المسيرين وعدم تحملهم مسؤولية ما سيحدث للفريق الغليزاني الذي أصبح قاب قوسين من الزوال والاندثار .

الأنصار يخرجون عن صمتهم ويطالبون بعودة محمد حمري

من جهتهم عبر العديد من الأنصار عن سخطهم مما يحدث لفريقهم العريق سريع غليزان الذي أصبح مهددا بالزوال نهائيا وعدم الانخراط في بطولة القسم الثاني الموسم الجديد ، وهو ما جعلهم يخرجون عن صمتهم مطالبين الرئيس السابق والمساهم الحالي محمد حمري من اجل العودة مجددا للسريع من اجل إنقاذه قبل فوات الأوان .

بنسبة كبيرة حمري سيعود للسريع لكن بشروط

وحسب ما علمته “90 دقيقة” من مصادرها الخاصة والمقربة من الرئيس السابق والمساهم الحالي في شركة اسود سريع غليزان محمد حمري بان هذا الأخير وبعد المشاكل الكثيرة والمهازل التي تحدث داخل البيت الغليزاني وبسبب التأخر الكبير في الشروع في التحضير للموسم الجديد فان حمري محمد وبنسبة كبيرة سيعود للسريع لكن بشروط من اجل إنقاذه من الغرق وإعطائه نفسا جديدا .

ب. الياس

المفردات الأساسية: