مولودية سعيدة-التبليغات تتهاطل على الإدارة و المولودية نحو الزوال

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

الأمر المستجد في بيت مولودية سعيدة بعيدا عن جو دفع الملفات و الترشيحات الخاصة بالنادي الهاوي التي يراها البعض ضرورة ملحة، في حين أن هذه الإجراءات الإدارية العقيمة التي ستنتج نفس النتائج التي طالب الأنصار خلال حضورهم لفعاليات الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي بعدم قبولهم لها شكلا و مضمونا مطالبين برحيل الجميع وبتغيير جدري في هرم السلطة الإدارية للنادي الهاوي لمولودية سعيدة.

وفي سياق متصل و بعد الحجز النهائي على حافلة النادي التي كانت عرضة للبيع في المزاد من قبل الدائنين في ظل السكوت التام و عدم إبداء ردة فعل من جانب الإدارة التي لم و لن تستطيع مجابهة مخلفات التسيير السيء للشركة الرياضية و غيرها من المسيرين في كل المجالات المتعلقة بالصادة التي أورثتها ديون عصفت بالفريق الذي ظل صامدا لكن بالمعطيات الجديدة فان الوضع لا يبشر بالخير إطلاقا.

التبليغات تتهاطل على الإدارة و نحو هجرة جماعية للتعداد

قام خمسة  لاعبين من التعداد الحالي للصادة بإبلاغ الإدارة عن طريق المحضر القضائي وفور وصول المعلومة سارعت جريدة 90 دقيقة لتقصي الأخبار من مصادرها حيث أكدت لنا إدارة النادي أن هذا الأمر روتيني و متوقع في حين أبت عن الإفصاح عن الأسماء.

و حسب مصادر عليمة أكدت لنا أن الخماسي يتعلق بكل من المدافعين  بواب و  ميباركي إضافة إلى ثنائي الهجوم سراوي و براهيمي  و الحارس بن دولة في حين يبقى العدد مرشح أكثر في ظل معطيات النادي و ديون اللاعبين المتراكمة.

الديون قد ترسم ذهاب بقية الممتلكات

وبإرتفاع سقف الديون لأكثر من 21 مليار سنتيم واقتطاع الدائنين الذين زجوا بالصادة في المحاكم، حيث تم اخذ حافلة النادي من قبل المدرب السابق سبع و بعض اللاعبين، فيما سيتم إخراج صيغ تنفيذية جديدة و تبقى ممتلكات النادي معرضة للحجز و البيع في المزاد وهذا ما ستؤكده باقي الأيام في حين أن المتضرر الوحيد هو النادي و أنصاره الأوفياء.

الوضع صعب و يتطلب أموال و حل نهائي قبل تضييع الفريق

في ظل هذه المعطيات السابقة لأوانها و المتوقعة بزوال النادي و ممتلكاته يبقى الباب مفتوح أمام الغيورين على النادي و محبيه من أصحاب المال فضلا عن السلطات المحلية التي من الواجب عليها التدخل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان.

حيث سيقع فريق مولودية سعيدة في أمر محتوم خصوصا أن الفريق محروم من الانتدابات و أمضى الموسم الماضي بأبناء الفريق المرشحين للمغادرة جماعيا في ظل تنعدم الحلول الواقعية بحيث ان مطلب الأنصار هو توفير الدعم المالي اللازم للعودة بفريق القلب إلى مصاف الكبار.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: