وداد تلمسان-اللواء السعودي يريد واسيني

واسيني حسام
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يريد نادي اللواء السعودي الناشط في بطولة الدرجة الثانية السعودية إلى ضم متوسط ميدان وداد تلمسان واسيني حسام بداية من الموسم الكروي المقبل، وهي فرصة تبدوا سانحة لإبن مدينة ندرومة لخوض أول تجربة إحترافية له في مشواره الرياضي.

يوجد في نهاية عقده مع تلمسان

وما سيجعل متوسط ميدان الوداد واسيني حسام حرا في إختيار وجهته المقبلة وبكل راحة بداية من الموسم الكروي المقبل هو وجوده في نهاية عقده مع فريقه الحالي وداد تلمسان والذي ينتهي في الفاتح من شهر جويلية المقبل.

شارك في 20 مباراة هذا الموسم منها 14 لقاء كأساسي

هذا وشارك متوسط ميدان الوداد واسيني حسام في عشرين مباراة كاملة هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان، منها أربعة عشر مباراة كأساسي وستة كبديل قبل جولتين من نهاية الموسم الكروي الحالي.

بحوزته هدف واحد هذا الموسم

هذا ويبقى بحوزة اللاعب واسيني حسام هدف واحد وقعه هذا الموسم في مجموع اللقاءات التي شارك فيها مع فريقه وداد تلمسان كان ذلك في الجولة الخامسة والعشرين من مرحلة العودة أمام نصر حسين داي خارج الديار بمخالفة مباشرة.

أول موسم له مع الأكابر كان في 2017/2018

وبالعودة لمشوار اللاعب واسيني حسام مع فريقه وداد تلمسان، فيعود أول ظهور له مع الفريق الأول لمدينة عاصمة الزيانيين إلى موسم 2017/2018 حينها كان الفريق ينشط في الرابطة الثانية أين تم ترقيته للعب مع الأكابر تحت قيادة التقني الوهراني بن شاذلي جمال.

تأجيل الإستئناف إلى صبيحة الأربعاء

تم تأجيل إستئناف التدريبات إلى صبيحة الأربعاء بداية من الساعة العاشرة والنصف بملعب العقيد لطفي بعدما كان مقررا صبيحة اليوم، وهذا إستعدادا لمباراة الجولة الثالثة والثلاثين وما قبل الأخيرة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم والخرجة التي ستقوده إلى وهران لملاقاة المولودية المحلية يوم الأحد المقبل فوق أرضية ملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران بداية من الساعة السابعة مساءا.

واسيني حسام “هذا العرض سيحفزني لأتطور والذهاب إلى الدوريات الخمسة الكبرى”

ماذا تقول على العرض الذي وصلك؟

هذا العرض سيحفزني إن شاء الله لأن هدفي ليس السعودية هدفي أوروبا إن شاء الله لأتطور والذهاب إلى الدوريات الخمسة الكبرى إن شاء الله.

أنت متحمس لخوض تجربة إحترافية؟

إن شاء الله على حسب الفريق الذي إتصل بي ولديه هدف إن شاء الله هذا سيحفزني لخوض تجربة خارج الوطن إن شاء الله.

أنت في نهاية عقدك هذا ما سيساعدك على إختيار وجهتك المقبلة؟

أنا في نهاية عقدي في أي لحظة يمكنني أخذ قرار الخروج خارج الوطن إن شاء الله يا ربي يكتبها إن شاء الله و الإنسان سيرى الإحتراف الحقيقي لأن هنا في الجزائر الإحتراف تنال شهر ولا تنال الآخر، الإحتراف الحقيقي وتأخذ تجربة وترى الناس كيف تعمل.

جمال. ع

 

 

المفردات الأساسية: ,